الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان


أكتوبر الجاري.. محمد رمضان يحيي حفلا في أسوان

ياسر ربيع

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 - 09:05 م

روج الفنان محمد رمضان لحفله القادم،عبر حسابة الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".


وكشف محمد رمضان عن موعد حفلة القادم باستاد أسوان بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر، قائلا:"أقوى حفلة في مصر بمناسبة 50 سنة نصر، الجمعة يوم 6 أكتوبر الساعة 9 مساءً في عاصمة الفراعنة.. ستاد أسوان يجمعنا".

تكريم محمد رمضان في حفل الموريكس


أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بتكريمه في حفل الموريكس دور للمرة الثانية، وقال خلال لقاءه مع الإعلامية بوسي شلبي من خلال حسابها الشخصي على "إنستجرام"، إنه سعيد للغاية بجائزة أفضل ممثل للمرة الثانية على التوالي من الموريكس دور، قائلًا: "لبنان بلد عظيمة ومتذوقة للفن بشكل كبير، ربنا يديم نعمة محبة الناس ومسئولية كبيرة يا رب نبقى عند حسن ظنهم دايمًا".

 

صلح رمضان ونوال الزغبي

 

من ناحية أخرى وبعد خلاف دام لأكثر من عام قررت المطربة اللبنانية نوال الزغبى الصلح مع الفنان محمد رمضان وذلك على هامش فاعليات مهرجان «موريكس دور» الذى اقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت وكان الخلاف قد اشتعل بين الثنائي بعد أن خرج رمضان بتصريحات بأن المطربة اللبنانية التي يتمنى أن يقدم دويتو معها لم تُخلق بعد وهو ما أثار غضب المطربة الملقبة بالنجمة الذهبية والتي اعتبرته تقليلاً من مطربات وفنانات بلدها وهو ما دفعها للتأكيد على انه فنان غير معروف بالنسبة لها .. ليخرج بعد ذلك الممثل المصرى ويؤكد أن تصريحاته فهمت بشكل خاطئ وأنه يكن كل الاحترام للفنانين اللبنانيين الذين اثروا الأعمال المصرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة