الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية
الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية


رئيس منطقة الغربية الأزهرية يتابع انتظام الدراسة بالمعاهد الأزهرية بالمحلة وطنطا |صور

عصام عمارة

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 - 09:47 ص

قام الشيخ عبد اللطيف طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية بمتابعة انتظام العملية التعليمية بعدد من المعاهد الأزهرية المختلفة، بمراكز ومدن المحافظة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وتفقد مجمع معاهد شبرا بابل، ومجمع معاهد صفط تراب التابعين لإدارة المحلة الكبرى التعليمية، للاطمئنان على انتظام الدراسة والاستماع إلى المعلمين والطلاب حول سير الدراسة ومتطلباتها.

وقال طلحة، " إن الطلاب أمانة في أعناقنا وعلينا أن نحسن تربيتهم، مشددًا على ضرورة التزام العدالة في توزيع الجدول الدراسي بين المعلمين، ومناسبة المقاعد للمرحلة العمرية للطلاب، وتوافر التهوية الجيدة، والإضاءة المناسبة، وتوزيع كافة الكتب التي وردت للمعهد على الطلاب دون ربطها بسداد المصروفات الدراسية.

وكان رئيس الإدارة المركزية لشئون الأزهر بمحافظة الغربية، قد بدأ عددًا من الجولات التفقدية بالمعاهد الأزهرية بعدد من قرى المحافظة مع بداية العام الدراسي الجديد شملت زيارة وتفقد معهد الحاج مصطفى البنا بميت حبيش البحرية الابتدائي، ومجمع معاهد نواج، ومعهد فتيات طنطا الإعدادي، ومعهد فتيات طنطا الثانوي، ومعهد مصطفى صادق الرافعي، ومعهد عبدالحليم البلتاجي بدمشيت التابعة لمركز طنطا، ومعهد توكل النموذجي بنين بإدارة طنطا التعليمية.
 

اقرأ أيضا|الأزهر يفتح لمعلميه باب الالتحاق بلجنة تحكيم مسابقة الأزهر السنوية للقرآن الكريم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة