الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس
الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس


جوليا روبرتس «تصارع من أجل البقاء» في فيلم بالنكهة المصرية |فيديو

حنان الصاوي

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 - 01:41 م

تصارع الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس من أجل البقاء، في تريلر فيلمها الجديد «اترك العالم خلفك»، من إنتاج الشركة التابعة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته.

ومن المقرر طرح الفيلم في السينما يوم 22 نوفمبر المقبل، وعرف المخرج سام إسماعيل بإخراجه مسلسل Mr. Robot من بطولة رامي مالك، والفيلم من إنتاج شركة أوباما ومن بطولة جوليا روبرتس.

ووصفت مجلة "فارايتي" تريلر الفيلم Leave The World Behind بأنه نافذة على "عالم غامض من الرعب، يحول عطلة نهاية أسبوع في منزل فاخر ببلدة لونج آيلاند إلى صراع من أجل البقاء، في مواجهة هلاك محتوم مجهول المصدر".

قصة الفيلم
شرحت منصة نتفليكس، في الفيديو الترويجي الذي نشرته عبر حسابها على يوتيوب، أمس الإثنين قصة الفيلم قائلة: "تنقلب عطلة عائلة (جوليا روبرتس وإيثان هوك) رأساً على عقب، عندما يصل جريبان ليلاً، باحثين عن ملجأ من هجوم إلكتروني قاتل، بالتزامن مع ظهور صديق (كيفن بيكون) مهووس بـ"نظرية المؤامرة الكونية".

وسرعان ما حقق التريلر أكثر من مليوني مشاهدة بعد ساعات من طرحه، وفيما لم تذكر نتفليكس في الشرح المرفق بالفيديو الترويجي موعد عرضه، وذكرت المجلة أنه من المقرر طرحه في السينما يوم 22 نوفمبر (تشرين الثاني)، وعلى نتفليكس يوم 8 ديسمبر (كانون الأول).

مقتبس عن رواية
تم اقتباس الفيلم من رواية تحمل نفس الإسم صدرت عام 2020 للكاتب الأمريكي رومان علام، وحازت إشادات واسعة من نقاد الأدب، حتى تم وصفها بالرواية الآسرة، بسبب حبكتها التي تأسر القارئ حتى إنهائها.

وفي نفس عام إصدارها 2020، وصلت الرواية إلى نهائيات "جائزة الكتاب الوطني"، وحصلت على مرتبة الشرق، وإدراجها ضمن قائمة أفضل 20 رواية للعام.

أول إنتاج درامي لعائلة أوباما
يُعتبر أول إنتاج درامي خيالي لشركة عائلة أوباما الإنتاجية، بعدما ركزت في إنتاجاتها السابقة على برامج الأطفال والأفلام الوثائقية والدراما التاريخية.

تحدث مخرج العمل الأمريكي من أصول مصرية سام إسماعيل، عن الهدف من فيلمه الجديد بالقول: "بعد تفشي جائحة كورونا، ظهرت العديد من الأحداث والكوارث مثل تغير المناخ، وموجة الحر التي شهدناها للتو خلال الصيف، فإن هذا هو المجهول - والخوف منه – ،ونحاول تصويرها في هذا الفيلم".

واشتهر إسماعيل سابقاً بإخراجه مسلسل Mr. Robot من بطولة رامي مالك، كما قد قدّم قبلها Comet الذي كان أول فيلم روائي طويل من إخراجه، ومن المقرر أن يكون Leave The World Behind ثاني فيلم له.

اقرأ أيضا|ترامب يذهل العالم بطلب «وجبته المفضلة» خلال المحاكمة |صور


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة