اللجنة الأولمبية المصرية
اللجنة الأولمبية المصرية


الأولمبية تهنىء الرماية بعد تأهل محمد حمدي لـ أولمبياد باريس

كريم فؤاد

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 - 03:32 م

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري للرماية برئاسة العميد حازم حسني بعد حصول اللاعب محمد حمدي على الميدالية الذهبية لمنافسات بطولة أفريقيا السادس عشر للرماية المقامة على ميادين مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ونجح محمد حمدي في تحقيق المركز الأول والميدالية الأولمبية في منافسات 10 متر بندقية ضغط هواء رجال والتأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وبذلك تضمن الرماية المصرية مقعدا جديدا في أولمبياد باريس 2024، حيث تأهل البطل محمد حمدي عبد القادر إلى الدورة الأولمبية بفضل فوزه بالميدالية الذهبية في منافسات الفردي.

اقرأ أيضًا | الأولمبية تهنىء اتحاد التجديف ببرونزية عمر القماطي ببطولة العالم الشاطئية بإيطاليا 

ورغم فوز مصر بالميداليتين الذهبية والفضية في منافسات البندقية فردي، إلا أن حمدي فقط هو من تأهل للأولمبياد في ظل اعتماد التصفيات على نظام الكوتة، بحيث تحصل كل دولة على مقعد وحيد من كل مسابقة.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التمنيات بإستمرار الأداء المميز والمشرف في جميع البطولات وإستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل التعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي ودعم ورعاية الدولة المصرية ورئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة