عبد العزيز إيهاب
عبد العزيز إيهاب


زيزو: حققنا مكاسب كبيرة في الدور الأول لبطولة إفريقيا لكرة اليد

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 - 08:15 م

عبر عبد العزيز إيهاب «زيزو»، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي،  عن سعادته بعد تأهل الفريق للدور التالي وتصدر المجموعة ببطولة إفريقيا أبطال الدوري، التي تقام في الكونغو برازافيل.


وأكد زيزو أن أهم المكاسب التي خرج بها الفريق من دور المجموعات هو التأهل كأول المجموعة، والفوز بجميع المباريات، وسلامة اللاعبين وعدم وجود أي إصابات.


وأشاد بقوة فريق شبيبة كينشاسا الكونغولي الذي واجه الأهلي في ختام مباريات دور المجموعات، متوقعا أن تتكرر المواجهة من جديد في المباراة النهائية بالبطولة.


وعن تعليمات الجهاز الفني، أوضح أن ديفيد ديفيز المدير الفني يطالب الفريق باللعب بكل قوة وبكامل التركيز منذ الدقيقة الأولى في أي مباراة لمعالجة البداية المتأخرة للفريق في معظم مباريات الموسم الحالي، وهو ما تحسن بالفعل خلال البطولة الإفريقية.


وعبر زيزو عن سعادته بحصول نبيل شريف على جائزة رجل مباراة شبيبة كينشاسا، وهو ما سيمثل دفعة قوية للاعب المنضم حديثا للفريق، وسيكسبه مزيدا من الثقة لتقديم أفضل ما لديه في المباريات المقبلة.


ووعد جمهور الأهلي بالمنافسة بشكل قوي على اللقب، والعمل على التتويج بالكأس من أجل تعويض الجمهور عن فترة غيابه عن خزانة بطولات النادي
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة