موكب جنائزي عسكري  شعبي لشهيد حريق مديرية أمن الإسماعيلية
موكب جنائزي عسكري  شعبي لشهيد حريق مديرية أمن الإسماعيلية


الشرقية تودع ابنها شهيد حريق الإسماعيلية بالدموع 

سناء عنان

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 - 03:13 م

فى موكب جنائزي عسكري  شعبي مهيب ودع أهالي  مركز ههيا  بمحافظة الشرقية ابناً من أعز أبنائها وهو المقدم محمد رفعت لبدة، والذى استشهد في حريق مديرية أمن الإسماعيلية، 

وقد شارك الآلاف من أهالى قرية المهدية بمركز ههيا فى تشييع جثمان الشهيد الذى وصل  ملفوف بعلم مصر إلى مثواه الأخير يتقدمهم اللواء محمد صلاح- مدير أمن الشرقية والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وزملاء وأسرة الشهيد.

اقرأ أيضاً| الشراقوة يؤيدون ترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة

وقد ردد المشيعون الهتافات المنددة للعناصر الإجرامية  منها "لا اله الا الله الشهيد حبيب الله ونام ياشهيد وارتاح  واحنا هنكمل الكفاح والشرطة والشعب  ايد واحدة"..

وقد خيم الحزن على أرجاء قرية الشهيد وتوافد المئات من المواطنين على منزل اسرة الشهيد  لتقديم واجب العزاء فى مصابهم الأليم.

وقال زملاء الشهيد إن هذة الأعمال الإجرامية لن تنال من عزيمتهم، بل ستزيدهم اصرارا وقوة على مواصلة الكفاح والقضاء على البؤر الاجرامية والارهابية التى تنال من أمن وسلامة الوطن وانهم سيقتصون لزميلهم.

وقد أكد المحافظ أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء وأن ذكراهم ستظل خالدة في أذهاننا تقديرا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية ارتوت بها أرض الوطن  دفاعا عن آمنه واستقراره.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة