د. مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء
د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء


رئيس الوزراء: نصر أكتوبر يظل ذكرى خالدة فى ضمائر المصريين

الأخبار

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 - 06:12 م

هنأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول محمد زكي، ورجال القوات المسلحة البواسل، وشعب مصر العظيم، بمناسبة اليوبيل الذهبى لنصر أكتوبر المجيد.

وأكد أن هذا النصر سيظلُ ذكرى خالدة فى ضمائر المصريين، حيث كان مُعجزة بكل المقاييس، ومَثلَ حينها عودة الحياة لمصر مرة أخرى، كما كان كاشفاً لصلابة القوات المسلحة التى تمكنت من عبور حاجز اليأس، وكل الموانع، بما فى ذلك خط بارليف، إلى ضفة الأمل والنصر. 

وأوضح  أن الحكومة ستبدأ فى تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية الصادرة فى مؤتمر «حكاية وطن... بين الرؤية والإنجاز»، مع مُتابعة ذلك فى مختلف القطاعات، كما ستعمل الحكومة على بحث ودراسة حزمة المخرجات وتوصيات الحوار الوطني،والتى تم تصنيفها، بحيث يتم إرسالها للوزارات المُختصة من أجل دراستها، بما يُسهم فى تحقيق أكبر استفادة منها فى مختلف القطاعات. 

جاء ذلك خلال رئاسته أمس اجتماع مجلس الوزراء والذى استعرض خلاله النتائج المهمة لمؤتمر «حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز»،  وقدم الشكر للوزراء على جهودهم فى عرض حقائق ومؤشرات لما تم تنفيذه من مشروعاتٍ، خلال محاور جلسات المؤتمر على مدار أيام انعقاده الثلاثة، كما تقدم بالشكر أيضاً لكل من ساهم فى خروج هذا المؤتمر فى صورة تنظيمية مشرفة..

وأشار إلى أن مؤتمر»حكاية وطن» أسهم فى إظهار ما نفذته الدولة المصرية من مشروعات تنموية وخدمية غير مسبوقة، خلال فترة شهدت تحديات غير مسبوقة، الأمر الذى يجعل ما تحقق فى هذه الفترة إنجازاً بكل المقاييس، وأكد أن الحكومة ستواصل بذل أقصى الجهود فى مختلف قطاعات البناء والتنمية. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة