مكاتب الشهر العقارى بمحافظة الشرقية
مكاتب الشهر العقارى بمحافظة الشرقية


«عقاري الشرقية» تستقبل آلاف المواطنين لتحرير توكيلات الترشح لرئاسة الجمهورية

سناء عنان

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 - 08:55 م

 شهدت مكاتب الشهر العقارى بمحافظة الشرقية إقبالا متزايدا من المواطنين لتحرير توكيلات التأييد للمرشحين المحتملين فى انتخابات رئاسة الجمهورية ..

حيث حرص آلاف المواطنين بمختلف انتماءاتهم السياسية والقوى المدنية والسيدات والرجال وكبار السن والرجال على التوافد على مكاتب الشهر العقارى لتحرير توكيلات الترشح لرئاسة الجمهورية لدعم وتأييد الرئيس السيسي لرد الجميل والحفاظ على استقرار الوطن ولاستكمال الانجازات وبناء الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا| الشرقية تودع ابنها شهيد حريق الإسماعيلية بالدموع 

وقد اصطفوا فى طوابير طويلة رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي ومرددين الأغانى الوطنية مؤكدين أنه لا بديل للسيسي لرئاسة مصر وأنه الأقدر على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان خلال المرحلة القادمة..
وعلى جانب آخر انطلقت المسيرات المؤيدة للرئيس السيسي بجميع ميادين ومدن المحافظة لإرسال رسالة للعالم أن الشعب المصرى يقف خلف قائدة ويدعمة قلبا وقالبا وأنه لاجدوى للمؤامرات التى تحاك للنيل من أمن وأمان واستقرار الوطن..
وقد ردد المشاركون فى المسيرات الشعبية "كمل المشوار يا سيسي.. انت رئيس.. كمل واحنا معاك.. احنا فى ظهرك يا بطل" مؤكدين أنه رغم الأزمة الاقتصادية التي يشهدها العالم إلا أن مصر استطاعت بإرادة القيادة السياسية أن تتصدى للأزمة وتتعامل معها وتخفيف أثارها السلبية للمواطن المصرى ..
وأكدوا أن المصريين لديهم طمأنينه كبيرة بأن الرئيس السيسي هو الوحيد المؤتمن على قيادة الدولة لتحقيق المزيد من الإنجازات .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة