أحمد فؤاد الوطن عضو اللجنة الثلاثية
أحمد فؤاد الوطن عضو اللجنة الثلاثية


فؤاد الوطن: رفع الحجز عن الزمالك قريبًا.. وشكرًا لنجوم الطائرة والسلة

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 - 09:54 م

وجه أحمد فؤاد الوطن عضو اللجنة الثلاثية والمدير المالى لنادي الزمالك الشكر للاعبي الكرة الطائرة وكرة السلة بالنادى على موقفهم النبيل تجاه ناديهم وموافقتهم على تخفيض قيمة عقودهم الرسمية مع النادي..  

وأكد أحمد فؤاد الوطن أن لاعبى الزمالك فى الكرة الطائرة والسلة ضربوا أروع المثل فى الإيثار وحب النادي والانتماء للقلعة البيضاء بموقفهم الأخير والموافقة على تخفيض قيمة العقود كنوع من الوفاء ورد الجميل لنادي الزمالك .. وشدد عضو اللجنة الثلاثية والمدير المالى أنه لم يجد أى صعوبة من اللاعبين فى الطائرة والسلة أثناء التفاوض معهم على تخفيض العقود مؤكدا أن ما حدث رسالة مهمة جدا ودليل على الروح الجديدة والعهد الجديد الذى يشهده النادى خلال الفترة الراهنة وسيشهده خلال الفترة المقبلة ..

◄ اقرأ أيضًا | كلاكيت تاني مرة| لشبونة يرفض تقسيط غرامة «شيكابالا»

وقال أحمد فؤاد الوطن انه يتمنى أن يصل مدلول هذه الرسالة وهذا الموقف النبيل من لاعبى الكرة الطائرة والسلة لجميع اللاعبين داخل النادى فى جميع الألعاب خصوصا إن روح التكاتف والوقوف خلف النادى فى مثل هذه الظروف فرض على الجميع والكل اثبت بالأفعال لا بالأقوال انهم مع نادى الزمالك وخلف الكيان.

وكشف المدير المالى لنادى الزمالك عن اعتزام الإدارة المؤقتة للنادى تحصيل مبلغ مليون دولار مستحقة للنادى لدى اتحاد الكرة، بجانب توجيه إنذار إلى مستأجرى المحلات التجارية الموجودة بنادى الزمالك لسرعة سداد المستحقات المتأخرة عليهم.
وزف أحمد فؤاد الوطن نبأ سار لجماهير نادى الزمالك مؤكدًا أنه سيتم رفع الحجز الموقع على الحسابات البنكية لنادى الزمالك الأسبوع المقبل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة