أيتن عامر
أيتن عامر


نقل أيتن عامر إلى المستشفي بعد تعرضها لوعكة صحية

أحمد السنوسي

الخميس، 05 أكتوبر 2023 - 01:53 م

تعرضت الفنانة أيتن عامر، خلال الساعات الماضية لوعكة صحية، نقلت على أثرها للمستشفى.

وشاركت أيتن عامر جمهورها بفيديو عبر صفحتها الرسمية على انستجرام يعرض تواجدها بأحد المستشفيات دون التحدث عن أي تفاصيل أخرى، وعلقت بطريقة كوميدية قائلة: "أنا زهجت".

وكانت الفنانة أيتن عامر، قد تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان "عنب" مع النجم بيومي فؤاد من إخراج أحمد نور، ويشارك في بطولته نجوم برنامج snl بالعربى وهم إسلام إبراهيم، محمود الليثى، نور قدرى، تونى ماهر وعدد آخر من الفنانين.

ويسجل فيلم "عنب" التعاون الثانى على التوالي بين بيومى فؤاد وأيتن عامر بعد فيلم "مندوب مبيعات" المعروض حالياً في السينمات المصرية والخليجية، والذى تدور أحداثه حول بيومى فؤاد الذى يعمل في دبى ويعانى من فشل العلاقات العاطفية والتي لا تكتمل بالزواج دائماً حتى يتعرف على أيتن عامر وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيلم "مندوب مبيعات" بطولة بيومى فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحى، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج حامد صالح، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى كوميدى مع خط رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة