الدكتور أسامة الأزهري
الدكتور أسامة الأزهري


مهنئا بذكرى انتصارات أكتوبر: يوم المجد والنصر والكرامة  

أسامة الأزهري يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر

كرم من الله السيد

الخميس، 05 أكتوبر 2023 - 04:32 م

تقدم فضيلة الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وأحد علماء الأزهر الشريف، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، وقادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة الباسلة ولشعب مصر العظيم بمناسبة ذكرى انتصار السادس من أكتوبر العاشر من رمضان.

 وقال الأزهري في بيان له : السادس من أكتوبر، العاشر من رمضان، يوم المجد والنصر والكرامة، ودحر العدو الإسرائيلي، وتحطيم أسطورة الجيش الذي لا يقهر، وعشرات ومئات وألوف من الملاحم والبطولات الخالدة، التي قدمها شهداء قواتنا المسلحة وأبطالها وجنودها وكل رجالها الأبطال بدمائهم وجهدهم وتضحيتهم ليبقى الوطن حرا مرفوع الرأس.

اقرأ أيضا :- انطلاق أولى حلقات «خواطر الأزهري» لـ أسامة الأزهري على الراديو 9090

 وأضاف أن ذكرى انتصارات أكتوبر تدل على البسالة والبطولة والفداء من الجندي المصري العظيم وعلى الإرادة النافذة لشعب مصر العظيم من خلال جيشه العظيم وعلى عبقرية التخطيط في قواتنا المسلحة والخداع الاستراتيجي لجيش العدو الصهيوني، وعلى النحت في الصخر وتحدي المستحيل وإعادة بناء قواتنا المسلحة في وقت قياسي جدا.

واختتم فضيلة الدكتور أسامة الأزهري بيانه قائلاً :" تحية إلى شعب مصر العظيم وجيش مصر العظيم وقبائل سيناء العظيمة في العيد الخمسين لانتصارنا المجيد في حرب أكتوبر الخالدة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة