مئات المواطنين أمام مكاتب الشهر العقارى بالمحافظات
مئات المواطنين أمام مكاتب الشهر العقارى بالمحافظات


آلاف المواطنين يواصلون تحرير توكيلات لدعم السيسى

الأهالى: دعمنا للرئيس لقيادة الوطن لبر الأمان

سناء عنان- سليمان محمد

الخميس، 05 أكتوبر 2023 - 07:26 م

شهدت مكاتب الشهر العقارى بمحافظة الشرقية إقبالاً متزايداً من المواطنين لتحرير توكيلات التأييد والدعم للرئيس السيسى.. وقد اصطفوا فى طوابير طويلة امتدت لعشرات الأمتار رافعين صور الرئيس السيسى وأعلام مصر وقد ردد المشاركون «كمل المشوار يا سيسى.. أنت رئيسى..

كمل واحنا معاك.. احنا فى ظهرك يا بطل ..تحيا مصر» والأغانى الوطنية، مؤكدين أنه لا بديل للسيسى لرئاسة مصر وأنه الأقدر على قيادة سفينة الوطن الى بر الأمان.
وتصدرت المشهد المرأة الشرقاوية التى حرصت على الخروج فى ساعة مبكرة من الصباح لتحرير توكيلات الترشح للرئيس السيسى لدعمه ورد الجميل له وأطلقن الزغاريد وقمن بالرقص على أنغام الطبل البلدى والمزمار.

وأكدت المرأة الشرقاوية أن دعمها للرئيس السيسى لم يأت من فراغ بل للحفاظ على المكاسب التى حصلت عليها خلال فترة رئاسته ولم تحدث منذ عقود ماضية..

واستمرار إنجازاته التى تتحدث عن نفسها فى مختلف ربوع مصر، حيث استطاع التصدى للإرهاب وتحقيق الأمن والأمان واستكمال المشروعات القومية العملاقة.

وعلى جانب آخر شهدت المناطق الصناعية بمدن بلبيس والصالحية الجديدة والعاشر من رمضان حراكاً غير مسبوق من العمال، حيث تسابقوا لتحرير توكيلات لتأييد الرئيس السيسى واصطفوا فى طوابير بمظهر حضارى مشاركة منهم فى العرس الديمقراطى مؤكدين أن تحرير توكيلات تأييد الترشح للرئيس للحفاظ على استقرار الوطن وبناء الجمهورية الجديدة ورد الجميل.

كما واصلت مكاتب الشهر العقارى بمدن القليوبية استقبال آلاف المواطنين بمختلف المراحل العمرية وانتماءاتهم الحزبية لتحرير توكيلات لدعم وتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة للحفاظ على استقرار الوطن واستكمال مسيرة الإنجازات وبناء الجمهورية الجديدة.

كما حرص العديد منهم على الاصطفاف فى طوابير حاملين الأعلام وصور الرئيس السيسى، كما تواجد رجال المباحث أمام مكاتب الشهر العقارى بالعاصمة بنها بإشراف العميد محمد سعيد رئيس فرع البحث الجنائى لتأمين المواطنين خلال عمليات توثيق التوكيلات.

كما شهدت كل الشوارع المؤدية إلى مقارات الشهر العقارى انتشارًا مكثفًا لرجال المرور بإشراف العميد محمد البطوطى مدير مرور القليوبية لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين بمحيط مكاتب الشهر العقارى.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة