ريم البارودي
ريم البارودي


ذكرى ميلاد ريم البارودي.. سر زواجها 21 يومًا وغيابها عن الساحة الفنية

ميادة عمر

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 - 10:01 ص

تحل علينا اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر ذكرى ميلاد ريم البارودي، أحد أبرز نجمات الدراما والسينما المصرية، والتي أثبتت نفسها على الساحة الفنية ولكن الأزمات الشخصية كانت سببًا في غيابها عن الساحة الفنية. 

ولدت ريهام مدحت مجدي البارودي  في 6 من أكتوبر عام 1978، بدأت مشوارها الفني من خلال العمل في الإعلانات في سن مبكر، حيث كانت تبلغ 15 عامًا فقط. 

وأكملت دراستها واختارت مجال "السياحة والفنادق"، لكنها قررت العمل في الفن، وفي تيار مختلف قليلاً عن باقي النجمات، لم تبدأ ريم مشوارها الفني من خلال السينما أو الدراما التلفزيونية بل بدأت من على خشبة المسرح من خلال مسرحية "دستور يا أسيادنا"، واكتشفها المخرج جلال الشرقاوي.

أعمال ريم البارودي

دخلت "ريم" عالم السينما عام 1995 من خلال فيلم فيلم إمرأة هزت عرش مصر، وفي تصريحات تلفزيونية تحدثت ريم أن نادية الجندي قامت بحذف أغلب مشاهدها مما أدى الى ظهور دورها هامشياً . 

ولم تستطع العودة إلى السينما إلا بعد 16 عاماً من خلال فيلم "الفيل في المنديل"، مع الراحل طلعت زكريا، كما بدأت العمل في التلفزيون من خلال مسلسل "القنفذ" عام 1997، قدمت حتى الآن ما يقرب من 27 مسلسلًا، و3 أفلام، و5 مسرحيات.

يذكر أنها شاركت في موسم رمضان الماضي لعام 2021، بمسلسلين الأول "فارس بلا جواز" والتي ظهرت خلاله كضيفة شرف مع الفنان مصطفى قمر، والذي يجسد خلال العمل شخصية مختلفة تمامًا عن طريق عمل درامي بحلقات منفصلة متصلة وصراع مع الحب بأسلوب كوميدي كبير، كما يقدم في العمل بعض الأغنيات الأولى خاصة بالتتر والثاني في نصف المسلسل والثالثة في نهايته.

ومسلسل "كله بالحب"، مع الفنانة زينة والذى عرض على شاشة قناة النهار، من خلال شخصية “كاريمان”، وقد حقق المسلسل نحاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضه، ومن بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، ريم البارودى، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، سامر المصرى، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد.

أزمات ريم البارودي 

وتعد ريم البارودي من الفنانات اللاتي عطلتها أزماتها الشخصية عن رحلتها الفنية، وأول تلك الأزمات كان حبسها لمدة شهر مع غرامة 1000 جنيه، لسب وقذف الفنانة ميسرة بعد خلافات بينهم في مسرحية "زي الفل". 

ولكن من أشهر أزماتها علاقتها بالفنان أحمد سعد، حيث دامت علاقتهما 11 عامًا انفصلا خلالها عدة مرات، واتهمت فيها من الجمهور بخطف أحمد سعد من زوجته وابنائه، مستغلة علاقة الصداقة التي بينها وبين زوجته، وانتهت العلاقة بعد زواج دام لمدة 21 يومًا بعد أن طلبت سمية الخشاب التعرف على سعد من أجل حل المشاكل والأزمات بينه وبين ريم، لتنتهي علاقتهما بالزواج.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة