جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات


احتفالات حماسية على شواطئ الغردقة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 - 04:46 م

شهدت شواطئ الغردقة اليوم الجمعة احتفالات حماسية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر، حيث شارك آلاف المصريين والسائحين الأجانب في الاحتفالات. تميزت الاحتفالات بحمل علم مصر الذي بلغ طوله 30 متراً، وترديد الأغاني الوطنية، والرقص على أنغام الربابة والمزمار البلدي.

قدم محمد حسن، مدير عام إحدى الفنادق السياحية بالغردقة، تفاصيل المسيرة التي شهدتها الشواطئ، حيث شارك الآلاف من المصريين والأجانب في رفع علم مصر والاحتفال بنصر أكتوبر، وأعرب عن فخره بمشاركة المجتمع المحلي والسياح في هذه الاحتفالات التي تعزز الروح الوطنية.

اقرأ أيضًا|  بعد 29 سنة.. مادلين طبر تعيد ارتداء بدلة «الطريق إلى إيلات»| صور

من جانبه، أكد سعيد العتيق، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق سياحية المنظمة، أهمية هذه الاحتفالات لقطاع السياحة، حيث تأتي في إطار الاستقرار الذي تشهده البلاد والانتعاشة السياحية في عهد الرئيس السيسي. وأعرب عن دعم القطاع السياحي للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكداً تأثير الاستقرار على تعزيز السياحة في مصر.

من جانبه، أشار محمد شيكو، مدير الأنشطة الترفيهية بالغردقة، إلى حرص السياح على المشاركة في احتفالات المصريين بذكرى نصر أكتوبر. وأشار إلى أن السياح الأجانب يقدرون ويحترمون الثقافة المصرية ويتشاركون مع المصريين في الأعياد والمناسبات الوطنية والاجتماعية، ما يعكس محبتهم للمصريين وحبهم للبلاد.

تعد هذه الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر فرصة لتعزيز الوحدة والترابط الوطني، وتعكس قوة العلاقة بين المصريين والسائحين الأجانب. وتأتي هذه الاحتفالات في إطار الجهود المستمرة لتعزيز قطاع السياحة في مصر وجذب المزيد من السياح إلى البلاد.

 
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة