يوفنتوس
يوفنتوس


لاعب يوفنتوس مهدد بالإيقاف 4 سنوات.. والنادي يبحث التخلي عنه

ناجي أبو مغنم

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 - 11:37 م

ينتظر يوفنتوس الإيطالي التطورات الخاصة بلاعب خط الوسط بول بوجبا وقد يقرر النادي إنهاء عقده إذا ثبتت إدانته في محاكمة رياضية بسبب المنشطات.
ووفقا لصحيفة إيطاليا فوتبول، جاءت نتيجة بوغبا إيجابية في التحليل المضاد على عينة ثانية بعد سلبية اختبار المنشطات الأول في 20 أغسطس.
وأوقفت لجنة مكافحة المنشطات لاعب خط الوسط الفرنسي الذي يتقاضى الحد الأدنى للأجور في تورينو، ومنعته من التدريب مع بقية الفريق.
وقال ماسيميليانو أليجري في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة إن يوفنتوس ينتظر التطورات القادمة، فماذا يجب أن نتوقع الآن؟
يمكن لبوغبا ومحاميه الآن إعداد الدفاع في محاكمة رياضية ستُعقد ما لم يطلب لاعب خط الوسط الفرنسي صفقة الاعتراف بالذنب. على أية حال، من الممكن أن يتم إيقاف بوجبا لمدة تتراوح بين عامين وأربعة أعوام.
تزعم قناة Sky Sport Italia أن يوفنتوس توقع هذه النتيجة من التحليل ، حيث أظهر بوجبا لأطباء النادي في السابق مكملاً غذائيًا تناوله على الأرجح مما أدى إلى فشل اختبار المنشطات في 20 أغسطس. وقالت وكيلة اللاعب رافائيلا بيمنتا الشهر الماضي إن بوجبا "لم يقصد أبدًا كسر القواعد.'
وإذا تم حظر بوجبا رسميًا، سيقرر يوفنتوس ما يجب فعله، ولكن وفقًا لشبكة سكاي فإن النهاية الأكثر ترجيحًا للقصة هي إنهاء العقد، نظرًا لأن عقد بوجبا الحالي البالغ 7 ملايين يورو سنويًا في تورينو ينتهي في يونيو 2026.

اقرأ أيضاً|

يوفنتوس يكتفي بالتعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة