زيزو
زيزو


زيزو: أعاني من سوء حظ أمام الأهلي 

أميرة أنور

السبت، 07 أكتوبر 2023 - 12:19 ص

أكد أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يتدرب دائما على مهارة التسديد من خارج منطقة الجزاء.

تابع زيزو في تصريحات تليفزيونية: "أسجل أهدافا عديدة من تسديدات قوية بسبب التدريب المضاعف على التسديد والذي يقوم به بشكل يومي عقب التدريب الأساسي مع الفريق".

أضاف زيزو:" لا أعرف السبب وراء التسديد على العارضة أمام الأهلي، ولكن ما يحدث هو سوء حظ".


من ناحية أخرى قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في تصريحات تليفزيونية:" في أي نادي في العالم أهم حاجة هي الجمهور، واللحظات العصيبة التي عاشها الفريق في مباراة أرتا سولار ، يرى أن جمهور الزمالك هو أفضل جمهور في مصر وأفريقيا، وأشكرهم كثيرا  على مساندتهم للاعبين".

وأضاف :" الجماهير أحيانا تكون غير مقتنعة بالتشكيل، ولديهم الحق أن ينتقدوا قرارات الجهاز الفني ولكن يجب أن يكون ذلك بعد المباراة وليس في وقت المباراة، ومساندة جمهور الزمالك يجب أن تكون غير مشروطة للاعبين المشاركين في المباراة، وعقب اللقاء يمكنهم أن ينتقدوا قراراته ولا توجد أي مشكلة".

وأشار إلى أنه يقدر مساندة الجماهير للاعبين ويرى أنهم أفضل جماهير في مصر وينتظر مساندتهم بهذه الصورة في المباريات المتبقية.

وأضاف :" ثاني أهم حاجة في أي نادي بعد الجمهور هي اللاعبين لانهم من يساعدون على الفوز في المباريات ويأتي الجهاز الفني في المرتبة الثالثة، وهو في الأول والأخر المدير الفني ويتاخد القرار ويكون القرار مبني على رؤية أفراد الجهاز الفني".

وتابع:" الجهاز يضم عبد الواحد السيد مدير الكرة وهو لاعب سابق في الزمالك والمنتخب وأيقونة كبيرة في الزمالك، ومدحت عبد الهادي ومحمد عبد المنصف من أيقونات الزمالك والمنتخب كما أن أحمد مجدي له دور كبير مع الفريق".

وقال أوسوريو :" أنا وفريدي هيريرا من كولومبيا في الجهاز الفني، و6 عناصر مصريين، والجهاز المعاون يعلم اللاعبين جيدا ويعلم العادات والتقاليد الخاصة باللاعبين، وعندما عملت في البرازيل والمكسيك ومانشستر سيتي يكون المساعدين معي من أبناء البلد التي أعمل فيها ".

وأضاف :" جميع عناصر الجهاز المعاون له يحبون الزمالك جدا، ويبذلون قصارى جهدهم لصالح الزمالك، وأعمل معهم منذ 6 أشهر وجميع الجهاز المعاون أفرد محترفة يقومون بواجبهم على أكمل وجه".

وتابع:" لست في حاجة لضم عناصر جديدة للجهاز الفني ومقتنع بالجهاز المعاون، وسعيد بالعمل معهم، و المجهود المبذول مع الفريق هو نتاج عمل الجهاز الفني بالكامل".

وأضاف:" قمنا بضم طبيب تغذية في الفترة الأخيرة لتقوية الجهاز الطبي وهو عنصر مصري لأنه يعلم نوعيات الأكل الذي يفضله اللاعبون وقام بوضع برنامج غذائي لكل لاعب، لأنه يفهم طبيعة الأكل المصري".

وتابع :" أحاول أنا وفريدي التأقلم على عادات المصريين ومستحيل أن أطلب تغيير الجهاز المعاون لي ولكننا نتشارك المعلومات معا"

اقرأ أيضاً|

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة