صوره موضوعية
صوره موضوعية


الشراقوة: الرئيس السيسي نقل مصر إلى مصاف دول العام المتقدم

سناء عنان

السبت، 07 أكتوبر 2023 - 01:52 م

واصل الشراقوة توافدهم على  مكاتب الشهر العقارى بمحافظة الشرقية بمختلف أعمارهم وانتمائتهم السياسية  لتحرير توكيلات التأييد والدعم للرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، مؤكدين الدعم الكامل للرئيس ولاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التى يشهدها كل شبر من أرض الوطن والتي تمثل إعجازا.

اقرأ أيضا  |  مواطنو بدر أمام الشهر العقاري لعمل توكيلات للرئيس السيسي | صور

وقد حرص الشراقوة على الوقوف فى طوابير طويلة رافعين صور الرئيس السيسي وأعلام مصر مرددين الشعارات "كمل المشوار ياسيسي.. انت رئيسي.. كمل واحنا معاك.. احنا فى ظهرك يا بطل ..ومعاك هنكمل المشوار ..تحيا مصر " مؤكدين انه لابديل للسيسي لرئاسة مصر لانجازاتة التى سطرت باحرف من نور .. مرددين الاغانى الوطنية مؤكدين انه لابديل للسيسي لرئاسة مصر وانه الأقدر على قيادة سفينة الوطن الى بر الامان ..

وقالوا: نحن ندعم الرئيس السيسي ونسير معه في طريق التنمية التي تشهدها مصر رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه كافة دول العالم.

وشهدت مكاتب الشهر العقارى فى مراكز ديرب نجم والزقازيق ومنيا القمح والصالحية الجديدة اقبالا كبيرا من المواطنين وتصدر المشهد كبار السن والسيدات والشباب وذوى الهمم وتكاتف رجال الدين الاسلامى مع المسيحى فى صورة اشبه بالملحمة الوطنية لارسال رسالة للعالم ان مصر تقف على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسي وانه لابديل عنه لقيادة سفينة الوطن والوصول بها الى بر الامان.

وأشاروا إلى أن احتشادهم لتحرير توكيلات التأييد للرئيس السيسي لم يأت من فراغ بل لرد الجميل له لحرصة على الارتقاء بمصر والوصول بها الى مصاف دول العالم المتقدم وجعل انظار العالم بأكملة تتجه نحو مصر لمشاهدة ما تم من انجازه من مدن عملاقة والمتحف الكبير وشبكة الطرق ومساكن محدودى الدخل والقضاء على العشوائيات وغيرها من مسيرة الانجازات ..

وقالوا إن تحرير التوكيلات للرئيس السيسي واجب وطنى كل مصرى لدحر الارهاب ومحاربة قوى الشر التى لاهدف لها سوى النيل من امن واستقرار مصر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة