أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي


أحمد الفيشاوي يكشف عملية إخفاء «التاتوهات» من جسده| فيديو

محمد طه

السبت، 07 أكتوبر 2023 - 03:16 م

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن كيفية إخفاء "التاتوهات" من جسده والتي اثار بها جدلًا خلال الأيام الماضية بعد ظهور جسده بالكامل من دونها.

ونشر "الفيشاوي" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وظهر خلاله وهو يخضع لعملية إخفاء التاتوهات من جسده وهي العملية التي استغرقت ساعات.

وعلق "الفيشاوي" على الفيديو قائلًا: "هي الشغلانة بتتعمل كده، مات الكلام"، ولاقت الصور إعجاب متابعيه وعلقوا قائلين: "من غير التاتوهات شكلك كأنك طفشان من المدرسة، احسن حاجة عملتها".

 

ويواصل "الفيشاوي" تصوير مشاهده من فيلم "عادل مش عادل" حيث كشف عن تجسده لعدد من الشخصيات المختلفة بأحداث الفيلم، والفيلم سيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

وعرض لأحمد الفيشاوي مؤخراً أحدث أعماله السينمائية هذا العام بعنوان "رهبة" وسط مشاركة نخبة من النجوم الشباب منهم ثراء جبيل، محمد لطفي، نسرين أمين، محمود البزاوي، سما إبراهيم، تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

يذكر أن أحمد الفيشاوي يشارك ببطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" والذي يعيد خلاله التعاون للمرة الثالثة مع المخرج طارق العريان وعدد من نجوم السينما المصرية منهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم والمقرر عرضه تجارياً بحلول عام 2024.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة