أوسوريو
أوسوريو


أوسوريو ينتقد التحكيم ويؤكد أحقية الزمالك بالفوز على البنك الأهلي 

الخطيب جمال

السبت، 07 أكتوبر 2023 - 10:06 م

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يتحدث عن التحكيم قبل ذلك ولكنه لديه اليوم الكثير ليقوله عقب مباراة البنك الأهلي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" أنا أتحدث الإنجليزية بشكل جيد ولم أقلل من احترام أي شخص قبل ذلك، على الحكام عدم معاقبة أي فرد من الجهاز المعاون لأن الحديث يكون منه في الأساس، وإذا كانوا هم بالفعل حكام معتمدين من فيفا لابد أن يتحدثون الإنجليزية وأنا أتحدث معهم دائما بالإنجليزية وإذا تحدثت بأي شئ خارج عليهم محاسبتي".

وأضاف أوسوريو:" تحدثت اليوم عن ضرورة عدم الضغط على الحكم الرابع مثلما حدث في مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في الكونفدرالية".

وقال المدير الفني:" لن أقوم بتثبيت التشكيل أبدا، وكل مباراة ندرسها بشكل جيد من أجل وضع الطريقة والخطة والتشكيل الأمثل، وتدربنا لمدة ثلاثة أيام قبل اللقاء ووضعنا التشكيل الأنسب ولعبنا على المساحات الموجودة في خط دفاع البنك الأهلي". 

وأضاف:" كنا نمتلك 6 فرص محققة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني الأمور انتهت كما كنا نريد، كما أن محمود علاء وحسام عبد المجيد يحتاجان للعب مباريات أكثر خلال الفترة المقبلة".

وتابع :" كان عددنا أقل من المنافس بلاعب وسجلنا هدف التعادل، وعندما تساوى العدد سجلنا الهدف الثاني، وأنا أفضل اللعب بمهاجم وهمي أكثر من اللعب بمهاجم صريح ، و عندما لعبنا بنقص عددي فضلنا ترك الكرة للمنافس واللعب على المرمى للتسجيل". 

وفيما يخص عدم مشاركة سيد عبد الله نيمار قال أسوريو:" سيد نيمار في مباراة النصر لم يقم بالضغط على اللاعب بشكل جيد واستقبلنا هدفا، وهذا لا أنساه، كما أن مصطفى شلبي يلعب بشكل جيد ويستحق التواجد في المنتخب الوطني ، في حين أن سيد عبد الله "نيمار" عليه العمل بشكل أكبر وهو يفعل ذلك". 

وأوضح المدير الفني أن محمود علاء خرج بين الشوطين بسبب  حصوله على بطاقة صفراء، وفضلنا عدم المجازفة به حتى لا يتعرض للطرد، ومع نزول المثلوثي كان أكثر من رائع ولم يقم البنك بشن أي هجمة".

وقال أوسوريو :" الزمالك لعب بشكل أفضل من فريق البنك الأهلي وفي النهاية فزنا بالمباراة وحققنا الهدف المطوب،و لعبت اليوم بالفريق الأساسي من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط وخلال فترة التوقف الدولي سيكون هناك فرصة لجميع اللاعبين الشباب"..

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه يمتلك عرضا من البرازيل ولكنه مستمر مع الفريق بصورة طبيعية حتى نهاية عقده.

وقال أوسوريو:" عبد الله طارق مترجم الفريق شخص جيد، ويتحدث 4 لغات وعمله ترجمه ما أقوله،و لا يجب أن يهاجمه أي شخص لأنه يؤدي دوره على أكمل وجه".

وحقق  فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز،  ليرفع الأبيض رصيده إلى 5 نقاط يحتل بهم المركز الخامس، في حين يظل البنك الأهلي في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

30 مباراة| الزمالك ملك «الريمونتادا» في آخر 5 مواسم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة