عادل العسومي
عادل العسومي


رئيس البرلمان العربي يهنئ الإمارات بنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي

أحمد نزيه

الأحد، 08 أكتوبر 2023 - 07:46 م

هنأ عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، بنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023.

وأشاد العسومي في هذا الإطار بالجهود التي بذلتها  الدولة وأجهزتها المشرفة على العملية الانتخابية حتى جرت الانتخابات في أجواء اتسمت بالنزاهة والحيادية، مثمنا وعي المواطن الإماراتي الذي حرص على المشاركة في هذه الانتخابات بفاعلية حرصا منه على المشاركة في بناء دولته .

وقال العسومي إن دولة الإمارات لديها تجربة رائدة ورؤية استشرافية لقيادتها الرشيدة في مجال تعزيز آليات الديمقراطية والتمكين السياسي لكافة فئات المجتمع والمشاركة في صنع القرار وبناء المستقبل، مؤكدا دعم البرلمان العربي لهذه التجارب الرائدة التي تُثري الحياة النيابية العربية كون الدبلوماسية البرلمانية أصبحت من أهم الركائز الأساسية في معالجة قضايا منطقتنا العربية.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن خالص تمنياته لأعضاء المجلس الجدد بالتوفيق والسداد فى أداء المهام المنوطة بهم خدمة لأبناء شعب الإمارات الكرام.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة