كلوب ودي زيربي
كلوب ودي زيربي


كلوب يتحدث عن تعادل ليفربول وبرايتون: معجب بما يقدمه دي زيربي

رياض محمد جعيصة

الأحد، 08 أكتوبر 2023 - 08:44 م

علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على تعادل فريقه مع برايتون بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية اللقاء: "نتيجة عادلة؟ لسوء الحظ نعم، هي عادلة.. الهدف الاول لبرايتون قدمناه لهم على طبق".

وأضاف كلوب: "التقدم 2-1 بنهاية الشوط الأول كان شيء جيد ضد فريق مثل برايتون، حاولنا الضغط لكنهم فريق يلعب بشكل منفتح مما جعل المساحات أكبر وكل كرة توجب علينا الجري لإستعادتها. الشوط الثاني كان علينا تسجيل هدف آخر ولعدم تسجيلنا الثالث أصبحت المباراة مفتوحة".

وتابع كلوب: "منحناهم اليوم الكثير من الكُرات الثابتة والركنيات.. كانت مباراة قوية على الفريقين لذا هي نتيجة عادلة برأيي بالنهاية".

وواصل: "طرد لاعب برايتون؟ لم أفكر بالطرد، ماشاهدته كان ركلة جزاء -واضحة- لكن سمعت أن عدم إحتساب الطرد كان لأنه لم يحرم سوبوسلاي من فرصة تسجيل محققة لكن من يحدد ما إذا كانت فرصة تسجيل محققة أم لا؟ مالذي يمكنني قوله. انا كبير على هذه الأمور ولن يغيّروا هذه القوانين".

وأكد كلوب: "دي زيربي؟ لدي إحترام كبير لما يفعله. انا محب لكرة القدم وأعرف أن مدرب مثله لايجب التقليل من شأنه … عندما كان غاضبًا تعاملت معه بناءًا على خبرتي وسنّي، لم أعرف ما كان يتفوّه به لكن حاولت تهدئته، كان يتحدث عن ركلة الجزاء فقط ولم أعرف ماكان يقصد، هل كان هناك ركلة جزاء مشكوك بها لبرايتون؟ لا أعلم بصراحة".

وأردف كلوب: "ركلة جزاء برايتون؟ لا أعلم شيء لأني لا أتذكر -حالة- كهذه".

وأوضح كلوب: "أظهرنا رغبة وصلابة بمحاولة استعادة الكرات بعد كل حالة. لو سجلنا الثالث لاستحقينا الفوز لكن لم يحدث ذلك بالتالي التعادل مستحق".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة