صورة من المباراة
صورة من المباراة


ملخص الجولة الثامنة من البريميرليج| آرسنال يقهر السيتي وليفربول يتعثر

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 - 12:23 ص


انتهت مساء اليوم الأحد، منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي بعد فوز آرسنال القاتل على مانشستر سيتي، وتعادل ليفربول مع برايتون.

وبعد نهاية الجولة الثامنة، تقاسم توتنهام مع آرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولكل منهما 20 نقطة، فيما تراجع مانشستر سيتي إلى المركز الثالث برصيد 18، ثم ليفربول برصيد 17 نقطة.

وبدأت منافسات الجولة الثامنة على ملعب "كينلورث رود" بفوز توتنهام هوتسبير على لوتون تاون بهدف دون رد سجله ميكي فان دي فين.


وعلى ملعب "جوديسون بارك"، حقق إيفرتون فوزا كبيرا على بورنموث بـ3 أهداف دون رد، سجلهم جيمس جارنر وجاك هاريسون وعبدالله دوكوري.

وقلب مانشستر يونايتد الطاولة على ضيفه برينتفورد وحول تأخره بهدف سجله ماثياس يانسين إلى فوزا متأخرا بهدفين سجلهما سكوت مكتوميناي في الدقيقتين 91 و94.

 

 

وحقق تشيلسي فوزا كبيرا على مضيفه بيرنلي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "تيرف مور".

وسجل أهداف البلوز أمين الدخيل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 42 وكول بالمير من ركلة جزاء في الدقيقة 50 ورحيم سترلينج في الدقيقة 65 ونيكولاس جاكسون في الدقيقة 74.


وفاز فولهام على شيفيلد بنتيجة 3-1 على ملعب "كرافين كوتاج"، فيما حسم التعادل السلبي مواجهة كريستال بالاس ونوتينجهام فورست.

واستكملت مباريات الجولة الثامنة يوم الأحد بتعادل وست هام يونايتد مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-2، سجل الأهداف توماس سوسيك ومحمد قدوس لوست هام، وأليكسندر إيزاك لنيوكاسل.

 

 

 

كما تعادل وولفرهامبتون مع أستون فيلا بهدف لكل فريق على ملعب مولينيو، وسجل هوانج هي تشان للولفز، فيما سجل باو توريس هدف المطارق.

وتعادل ليفربول مع برايتون بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب فالمر.

سجل محمد صلاح هدفي الريدز في الدقيقتين 40 و45، وسجل لأصحاب الأرض سيمون ادينجرا ولويس دانك.

 

 

 

 

 

 

وخطف آرسنال فوزا قاتلا من مانشستر سيتي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات".

وسجل جابرييل مارتينيلي هدف فوز الجانرز في الدقيقة 86.

 

 


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة