موضوعية
موضوعية


الولايات المتحدة تختبر نظام إنذار للطوارئ 

ناريمان محمد

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 - 08:02 ص

 تختبر وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية (FEMA) نظام التنبيه الخاص بها لإخبار الناس بحالات الطوارئ . 

 سيتلقى كل هاتف ذكي وتلفزيون وراديو في الولايات المتحدة تنبيهًا اليوم الأربعاء كجزء من اختبار وطني لنظام إنذار للطوارئ. 

 يجب أن تتلقى جميع الهواتف اللاسلكية الرسالة مرة واحدة فقط، وستقوم الأبراج الخلوية ببث الاختبار لمدة 30 دقيقة تقريبًا. 

 تم إجراء الاختبار المخطط له لأول مرة في عام 2012، ومنذ ذلك الحين تم استخدامه حوالي 84000 مرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة لتحذير الجمهور من الأطفال المفقودين والكوارث الطبيعية وحالات الطوارئ الأخرى. سيتكون الاختبار الوطني من جزأين: اختبار قدرات تنبيهات الطوارئ اللاسلكية (WAS) ونظام تنبيه الطوارئ (EAS).  

سيتم توجيه جزء WEA من الاختبار إلى جميع الهواتف المحمولة الاستهلاكية، وسيتم إرسال جزء EAS من الاختبار إلى أجهزة الراديو والتلفزيون. وقال مسؤولو الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ (FEMA) إن اختبار WEA سيتم إجراؤه عبر رمز يتم إرساله إلى الهواتف المحمولة. 

 سيحصل عملاء الهاتف اللاسلكي في الولايات المتحدة الذين تكون هواتفهم قيد التشغيل على رسالة تقول: "هذا اختبار لنظام إنذار الطوارئ اللاسلكي الوطني، ليس هناك حاجة إلى اتخاذ أي إجراء. ستُصدر الرسالة الواردة أيضًا ضجيجًا، ويجب أن يهتز الهاتف. 

 وفقًا للوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ (FEMA)، سيتم إجراؤها بمشاركة مذيعي الراديو والتلفزيون، وأنظمة الكابلات، ومقدمي خدمات الراديو والتلفزيون عبر الأقمار الصناعية، ومقدمي خدمات الفيديو السلكية. 

 سوف يسمع الأشخاص الذين يشاهدون البث على تلفزيون الكابل أو يستمعون إلى الراديو رسالة مدتها دقيقة واحدة ويرونها: "هذا اختبار وطني لنظام إنذار الطوارئ، الصادر عن الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ، ويغطي الولايات المتحدة من الساعة 14:20 إلى الساعة 14:20 حتى الساعة 2:20 ظهرًا". الساعة 14:50 بالتوقيت الشرقي. 

هذا مجرد فحص. لا يلزم اتخاذ أي إجراء من قبل الجمهور. يتطلب القانون الفيدرالي اختبار الأنظمة مرة واحدة على الأقل كل ثلاث سنوات. تم إجراء آخر اختبار على مستوى البلاد في 11 أغسطس 2021.

اقرأ أيضا | بلدة أيرلندية تحظرالهواتف على الأطفال

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة