رامى صبرى وأحمد جمال وبوسى
رامى صبرى وأحمد جمال وبوسى


رامى صبرى وأحمد جمال وبوسى .. أبرز نجوم حفلات النصر

أخبار النجوم

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 - 02:03 م

نورهان‭ ‬نبيل

بكل حماس وحب وإحساس بالوطنية والفخر.. شهدت الأيام الماضية إنطلاق عدد من الحفلات يقودها عدد من نجوم الغناء احتفالا بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، وذلك بمناسبة مرور 50 عاما على النصر المجيد الذي سيظل كل المصريين يشعرون بالفخر به.. الاحتفالات بدأت مع بداية شهر أكتوبر وتستمر على مدار الشهر.  

يأتي في مقدمة النجوم المشاركين في الاحتفالات، رامي صبري الذي أحيا حفل غنائي يوم الأثنين الماضي الموافق 2 أكتوبر ضمن احتفالات نصر أكتوبر، وحرص على الترويج لحفله من خلال حساباته على السوشيال ميديا، وكتب: “تشرفت بالمشاركة بالغناء في حفل احتفالات مرور 50 سنة على انتصارات أكتوبر المجيد أمام متحف الحضارات.. تحيا مصر”.

المطربة بوسي شاركت في حفل متحف الحضارات، حيث أعلنت عن الخبر من خلال حساباتها على السوشيال ميديا وكتبت: “تشرفت بالمشاركة بالغناء في حفل احتفالات مرور 50 سنة على انتصارات أكتوبر المجيد أمام متحف الحضارات.. تحيا مصر”.

بينما أعلن أحمد جمال عن حماسه للمشاركة في حفلات انتصارات أكتوبر، حيث يستعد لاحياء حفل غنائي ضخم غدا الجمعة بدار الأوبرا المصرية، وتحديدا في الثامنة والنصف مساءً، وذلك ضمن احتفالات دار الأوبرا بمناسبة اليوبيل الذهبي 50 عامًا على انتصارات أكتوبر، مع الفرقة القومية العربية للموسيقى، وتحت قيادة المايسترو د. مصطفى حلمي، وبمشاركة نجوم الفرقة القومية العربية للموسيقية خلال الحفل، حيث يغني فيها أيضا الفنانون سارة زكي، إيناس عز الدين، أحمد سعيد، أحمد عصام، ومن المقرر أن يتم تقديم العديد من الأغاني الوطنية القديمة والحديثة المناسبة للاحتفالية.

هذا ليس الحفل الغنائي الأول لأحمد جمال بمناسبة احياء انتصار أكتوبر، حيث قدم حفل غنائي في قنا الأثنين الماضي، وقدم مجموعة كبيرة من الأغاني الوطنية، بالإضافة إلى أغانيه التي يحبها جمهوره.

أما مصطفى حجاج فاختير لاحياء حفل غنائي ضخم في حب مصر بمناسبة احتفالات أكتوبر، وذلك يوم الأثنين الماضي بميدان الكوربة، وكتب من خلال حساباته على السوشيال ميديا: “شرف لي مشاركتي في احتفالية شعبية بميدان الكوربة في حب مصر.. تحيا مصر”.

“الدخول مجاني للجميع”.. هذا الشعار رفعته محافظة المنوفية يوم الأثنين الماضي، وذلك عندما تم تنظيم حفل غنائي ضخم بمشاركة 3 فنانين هم عمر كمال ومحمد شاهين ومسلم، وقد أقيم الحفل في شارع الاستاد بشبين الكوم.

من أبرز النجوم الذين قدموا حفلات ضمن شهر النصر، محمد نور، الذي شارك بحفلين الأول بالكوربة والثاني بكفر الشيخ، وعلق قائلا على هذه المشاركة: “إن شاء الله كل سنة ومصر في ازدهار وتقدم”.

أما نجم الأغنية الشعبية رضا البحراوي فأحيا 4 حفلات دفعة واحدة بمناسبة انتصارات أكتوبر، وذلك يوم الجمعة الماضية، الأولى بطنطا والثانية بميدان الجلاء والثالثة بميدان الكوربة والرابع بمتحف الحضارات.

أما دار الأوبرا المصرية فقررت الاحتفال بالذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر المجيدة غدا الجمعة، بحفل ضخم على خشبة المسرح الكبير، تحييه الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي، ينطلق في الثامنة مساءً.

وتقدم الفرقة بحفلها العديد من الأعمال الوطنية منها: “عظيمة يا مصر” لوديع الصافي، “يا أغلى اسم في الوجود”، “لفي البلاد يا صبية” لمحمد الموجي، “تسلملي يا وطني” لسعاد محمد، “البندقية”، “الله يا بلادنا” لمحمد عبدالوهاب، “أهيم شوقا” للشيخ إمام، “يا بوي يا مصر” لهاني شنودة، “بالأحضان” لكمال الطويل، “مصر التي في خاطري”، “طوف وشوف”، “قصيدة مصر” لرياض السنباطي، “يا حبيبتي يا مصر”، “عاش اللي قال”، “على الربابة” لبليغ حمدي، “سمينا وعدينا” لعبدالعظيم محمد.

اقرأ أيضًا : تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.. رامي صبري يعلن عن تأجيل حفلته الغنائية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة