الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض
الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض


كوثر محمود: تشيد بدور التمريض البارز رغم تحديات السنوات الماضية

مروة صالح

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 - 06:05 م

نظمت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، إحتفالية للتمريض بمحافظة كفر الشيخ، حضرها المهندس حسن موافي رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، نيابة عن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، واللواء احمد عماره المستشار العسكري بكفر الشيخ وعدد من القيادات الصحية والتمريضية بالمحافظة.

 يأتى ذلك فى إطار سلسلة التواصل الدائم والبناء بين النقابة العامة للتمريض وفروعها وأعضاء المهنة في مختلف محافظات مصر، لتكريم الكوادر المتميزة والوقوف على التحديات التى تواجه الفرق التمريضية فى كل محافظة على حدى.

وقالت الدكتورة كوثر محمود، إنه يبلغ عدد أعضاء هيئة التمريض فى محافظة كفر الشيخ، نحو 10 ألاف عضو من إجمالى 300 ألف عضو بالتمريض فى كافة المحافظات، لافته إلى أنه تم تكريم 250 عضو من الكوادر التمريضية المتميزة فى المحافظة.

وأشادت الدكتورة كوثر محمود، بدور التمريض البارز على مدار السنوات الماضية رغم ما شهدته مصر من تحديات تمثل فى ثورات وأمراض وبائية، إلا أن دور التمريض ساهم فى تماسك المنظومة الصحية وعدم انهيارها خاصة خلال جائحة فيروس كورونا. 

وشددت نقيب التمريض خلال كلمتها فى الإحتفالية، بضرورة النزول والمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدة على دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لما حققه من انجازات على مدار السنوات الماضية، لافته إلى أن قطاع التمريض حظى بدعم غير مسبوق فى كافة المجالات من جانب القيادة السياسية.

يذكر إنه حضر الإحتفالية الدكتورة إلهام محمد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتورة مها أبو جازيه عميد كليه التمريض، ومايسة محمود مديرة التمريض بالمديرية، وأماني النجار نقيب تمريض كفر الشيخ.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة