لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي


‏‎الأهلي يتحرك مبكرًا ل‏‎تحصين نجوم الفريق

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 - 10:06 م

‏‎بدأ الأهلي التحرك مبكرًا من أجل فتح ملف تجديد عقود عدد من لاعبيه التي قاربت على الانتهاء، ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الأهلي في 2025 الحارس محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو بناء على فرمان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لخالد بيبو مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات  لحسم هذا الملف الهام مبكرا.

وعلمت «أخبار الرياضة» من مصدر خاص داخل الأهلي أن مسؤولي النادي يرون ضرورة أن تكون المدة المتبقية في عقود اللاعبين أكثر من موسمين ما يدفعهم نحو فتح ملف التجديد خلال المرحلة المقبلة. 

ولا يريد الأهلي تكرار سيناريو حسين الشحات الذي جدد عقده بعد انتهائه ومحمد شريف الذي رحل صوب الخليج السعودي هذا الصيف خشية رحيله مجانًا بعد نهاية عقده. 

◄ اقرأ أيضًا | «حجازي» في الصورة: ‎«عبدالمنعم» يتمسك بالاحتراف ويرفض تمديد عقده

على جانب آخر نفى أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي حقيقة العروض الخارجية لعبد المنعم مدافع الفريق وأن ما يتردد بخصوص هذا الشأن كلام غير صحيح.

وأضاف: عبدالمنعم يقدم أفضل مستوياته وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب بل يزداد تألقا مباراة بعد الأخرى لأنه يشعر بالراحة والسعادة في النادي والتقدير والحب من جانب جماهير الأهلي وهو الأمر الذي يجعله يؤدى بشكل متميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة