حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور
حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور


أبرز لقطات حفل زفاف النجم تامر عاشور|صور

ميادة عمر

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 09:08 ص

احتفل أمس يوم الثلاثاء النجم تامر عاشور والإعلامية نانسي نور بحفل زفافهما، وتواجد بالحفل النجم محمد حماقي، مصطفى حجاج والموزع هاني محروس في أحد الفنادق الكبري.

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على حضور حفل زفاف تامر عاشور، أبرزهم الإعلامية منى الشاذلي، لميس سلامة، وكل من الفنان رامي جمال، الفنانة أنغام، أوس أوس وزوجته، مصطفى حجاج، هاني محروس، وغيرهم.

وصية منى الشاذلي


حرصت الإعلامية منى الشاذلي على الحضور، كما أوصت تامر عاشور على نانسي نور قائلة: "ألف مبروك يا تامر وخد بالك منها، وقالت للمأذون قبل عقده للقران: اتوصى كدة وأكتب عايزينها جوازة جامدة.

تامر عاشور يمازح نانسي نور

وظهر تامر عاشور ونانسي نور في عقد قرانهما، خلال لايف الإعلامية لميس سلامة، الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهر تامر وهو يمازح الحضور بعد انتهائه من ترديد نصوص عقد القران، وقال: مش هعمل كدة تاني، ليضحك الجميع.

تامر عاشورو نانسي نور

وفي سياق متصل نشرت نانسي نور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورًا من لها أثناء تقديم حفل منح جوائز دبي للإعلام.

وعلق الفنان تامر عاشور على الصور، مستخدمًا "إيموشن القلب"، ليثار الكثير من الجدل حول وجود علاقة بينهم.

يذكر أن كان قد أسدل الستار بشكل نهائي عن رحلة زواج وطلاق تامر عاشور وسمر أبو شقة، بعدما أعلنت منذ فترة انفصالهما رسميًا.

إقرأ أيضا\ 10 نوفمبر.. تامر عاشور يحيي أول حفل غنائي بعد زفافه من نانسي نور  

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة