محمد رمضان
محمد رمضان


نجوم خارج سباق رمضان 2024

ميادة عمر

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 09:54 ص

استطاع نجوم الفن في نجاح أعمالهم الدرامية في رمضان السابق 2023 ولكن  في الماراثون الرمضاني لعام 2024 يتغيبوا عن الشاشة لإنشغالهم بأعمال فنية أخرى ومن خلال هذه السطور نبز نجوم خارج رمضان 2024.

ومن أبرز هؤلاء النجوم: الفنان عادل إمام  الذي يغيب للعام الرابع على التوالي، منذ ظهوره عام 2020 في مسلسل ««فالنتينو»، وقيل إن سبب الغياب يعود لتقدمه بالسن، وعدم قدرته على التصوير لساعات طويلة.

ويغيب معه أيضاً الفنان يحيي الفخراني الذي ظهر في دراما رمضان عام 2021 بمسلسل ««زاهي نجيب زركش »، ويرد الفخراني سبب غيابه إلى عدم عثوره على سيناريو مناسب لرؤيته الفنية.

وتغيب الفنانة دنيا سمير غانم  عن دراما رمضان المقبل، لعدم استقرارها على فكرة تقدمها، وذلك بعد أن ظهرت في موسم رمضان الماضي بمسلسل «جت سليمة». وتنشغل دنيا، حالياً، بالتحضير لإعادة تقديم عروض مسرحية «آنستونا»، فضلاً عن التحضير لتصوير فيلم سينمائي، يجمعها بالفنانة رحمة أحمد.

سيغيب الفنان أحمد عز عن الدراما الرمضانية للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد أن قدم ثلاثة مواسم من مسلسل «الاختيار»، حيث ينشغل عز بتصوير فيلمَيْ: ««فرقة الموت»، و ««أولاد رزق 3».

وكان مفاجئاً، إعلان الفنان محمد رمضان غيابه عن دراما رمضان 2024، خاصة بعد أن أعلن هو والمخرج محمد سامي عن تحضير الجزء الثاني من مسلسل ««جعفر العمدة»، الذي حقق في موسم رمضان الماضي نجاحاً جماهيرياً كبيراً، إذ قرر القائمون على المسلسل المنافسة به خارج السباق الرمضاني.

منة شلبي 

 وتخرج منة من الماراثون الرمضاني لتعاقدها  على بطولة فيلم "سارة وعلي"، ومن أن يبدأ صناع الفيلم في تصوير مشاهدهم بالعمل في نهاية شهر أكتوبر المقبل، ويجسد أحمد داود خلال العمل شخصية شاب يدعى "مهند" يقع في حب منة شلبي.

اقرأ أيضا|في ذكرى ميلاد فتى الشاشة "أنور وجدي".. أبرز المحطات في حياته

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة