صورة موضوعية
صورة موضوعية


بحضور 6 سفراء.. «المستثمرات العرب» يعلن تأييد السيسي لفترة رئاسية جديدة

عواد شكشك

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 11:46 ص

أعلنت الدكتورة هدى يسي، رئيس اتحاد المستثمرات العرب ، عن تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

جاء ذلك ، خلال مؤتمر صحفى للإعلان عن مؤتمر الاتحاد فى دورته 26 بشرم الشيخ ، وبحضور كوكبة من السفراء دول اليابان و صربياو أذربيجان و فنزويلا و كوت ديفوار وناميبيا و الكونغو ، و ممثلى سفارات جيبوتي وتونس والجرائر والمغرب والسعودية والبحرين وفيتنام.

ووجهت رئيس اتحاد المستثمرات العرب الدعوة لجميع أطياف المجتمع النزول والمشاركةو الإدلاء بأصواتهم فى أحد أهم الاستحقاقات الدستورية وهى الانتخابات الرئاسية للحفاظ على مصلحة كل مواطن.

اقرا ايضا :«المستثمرات العرب»: انضمام مصر لـ «بريكس» شهادة ثقة للاقتصاد المصري

وأوضحت رئيس اتحاد المستثمرات العرب أن دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالانتخابات الرئاسية القادمة، يأتى فى إطار السعى نحو استكمال إعادة الدولة المصرية لمسارها الطبيعي، ومن أجل الحفاظ على هيبة الدولة واستقرارها ، فى ظل العديد من التحديات التى تواجه دول العالم وتنعكس على مصر .

وأشارت قائلة : " أن هناك الحاجة إلى استكمال إنجازات مصر الجديدة والمشروعات القومية العملاقة لنهضة ونماء البلاد تحت قيادة الرئيس السيسي ، والحفاظ على مستقبل أولادنا " .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة