فيلم شماريخ
فيلم شماريخ


تعرف على الأفلام المطروحة في رأس السنة 2024

ميادة عمر

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 12:08 م

يحتفل  العديد من الجمهور بطريقته الخاصة بالذهاب إلى السينمات لمشاهدة الأفلام الجديدة المطروحة في دور العرض السينمائي، ومن خلال هذه السطور نعرض القائمة المبدئية لأفلام رأس السنة 2024:-

فيلم شماريخ

قررت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد "شماريخ" من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل عرض الفيلم في 25 ديسمبر المقبل؛ ليشارك الفيلم ضمن منافسات موسم رأس السنة السينمائي 2024، ويجسد آسر ياسين خلال الأحداث شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

يشارك في بطولة فيلم "شماريخ" عدد كبير من الفنانين على رأسهم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

فيلم أهل الكهف 

قرر صناع الفيلم السينمائي الجديد "أهل الكهف" للنجم خالد النبوي طرح العمل بدور العرض السينمائية نهاية العام الجاري، تدور أحداث الفيلم في عام 250 ميلادية حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

الفيلم من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد فراج ومحمد ممدوح وهاجر أحمد وريم مصطفى وأحمد بدير وعبدالرحمن أبو زهرة وأحمد عيد.

فيلم أبو نسب

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، ويتزوج من ياسمين صبري خلال الأحداث، فيما تظهر هالة فاخر بدور والدته، بينما تجسد وفاء عامر شخصية والدة ياسمين صبري.

أبطال فيلم "أبو نسب"

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسيمن صبري، ماجد الكدواني، سيناريو وحوار أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ويجمع الفيلم محمد إمام وشقيقه المخرج رامى إمام بعد غياب سنوات، حيث قدما سوياً فيلم "حسن ومرقس" عام 2008، وكان العمل بطولة النجم الكبير عادل إمام وعمر الشريف، والذي ظهر من خلاله محمد إمام للجمهور، وكان بمثابة انطلاقته القوية في عالم الفن.

بضع ساعات في يوم ما


فيما قرر صناع فيلم بضع ساعات في يوما ما طرحه في يوم 18 يناير المقبل. و تدور أحداثه حول تفاصيل حياة مجموعة من الشباب، خلال فترة زمنية قصيرة، لا تتعدى بضع ساعات، وهي مجموعة من القصص مرتبطة ببعضها البعض عبر الإنترنت، ويبوح كل منهم بتقلباته النفسية للآخرين في كل قصة بالرواية، وذلك ضمن إطار رومانسي تشويقي.
وفيلم "بضع ساعات في يوم ما" يشارك في بطولته كل من مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

إقرأ أيضا|مشهد مؤثر يجمع الشقيقين رامي ومحمد إمام احتفالا بانتهاء «أبو نسب»| فيديو

 

 

 

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة