أسوريو
أسوريو


رغم الفوز على البنك الأهلي| مطالب إقالة أوسوريو تتصاعد في الزمالك

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 07:44 م

رغم فوز الزمالك تحت قيادة أسوريو الفنية فى الجولة الثالثة للدوري بهدفين مقابل هدف وتحقيق أول انتصار في البطولة بعد تعادلين مع بيراميدز والمقاولون تباعًا إلا أن الغضب الأبيض في تصاعد مستمر حول فلسفة الكولومبي التدريبية والتي جعلت مرمى الزمالك مستباحًا أمام هجمات المنافسين المرتدة .

ويوما بعد الآخر تتصاعد نغمة رغبة الجماهير والمحللين من أنصار الزمالك بضرورة منح الكولومبي استمارة 6 بإقالته من تدريب الفريق الأبيض والبحث عن بديل يجيد التعامل مع قدرات اللاعبين بحثا عن المنافسة بقوة على الكونفيدرالية الأفريقية والدورى والكأس الذي سيواجه خلاله بيراميدز فى نصف نهائي البطولة المؤجلة من الموسم الماضي وتلك المواجهة مقرر لها الثامن من نوفمبر المقبل بعدما تأهل الغريم التقليدى الأهلى للنهائى على حساب إنبي.

ويرفض عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير الزمالك اتخاذ قرار الإطاحة بأوسوريو وتحمل تبعات ذلك القرار تاركا مصير الكولومبي للمجلس الجديد الذي سيتم انتخابه في الـ20 من أكتوبر الجارى .

◄ اقرأ أيضًا | القائمة الموحدة تتبرع برواتب جهاز الكاراتيه بالزمالك

وأوقعت قرعة دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية الزمالك على رأس المجموعة الثانية مع أندية ساجرادا الأنجولى و سوار الغينى و أبو سليم الليبي.

وجاءت مواعيد مباريات الزمالك فى دور المجموعات كالتالي: الجولة الأولى يوم  26 نوفمبر «الزمالك × أبو سليم الليبى فى القاهرة » .. و الجولة الثانية يوم  3 ديسمبر «سوار الغينى × الزمالك فى غينيا » .. والجولة الثالثة يوم  10 ديسمبر « الزمالك × ساجرادا الأنجولى فى القاهرة » .. والجولة الرابعة يوم 20 ديسمبر«ساجرادا الأنجولي× الزمالك  فى أنجولا» .. والجولة الخامسة يوم  25 فبراير 2024 «أبو سليم الليبي × الزمالك  فى ليبيا » والجولة السادسة يوم 3 مارس 2024 «الزمالك × سوار الغينى  فى القاهرة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة