عمرو دياب
عمرو دياب


«الهضبة الذي وصل للعالمية».. ماذا قال نجوم الفن عن عمرو دياب ؟

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 09:16 م

يحتفل اليوم الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده، فهو من أهم فنانين مصر والوطن العربي، وقدم العديد من الاعمال خلال مشواره الفني.

وأطلق عليه  لقب "الهضبة"، حيث يحتفل بعيد ميلاده الـ 62،و وُلد في 11 أكتوبر 1961.

وتحدث عدد من ضيوف "نجوم إف إم"، عن الهضبة وأغانيه وذكريات  عملهم سويًا.

وتحدث الفنان رامي جمال عن الهضبة، وذلك من خلال برنامج “أجمد 7” على “نجوم إف إم”، مع الاعلامية جيهان عبد الله: “مثلنا الأعلى لنا جميعا هو عمرو دياب، وفي كل مهنة هناك مثل أعلى ومينفعش أصنف نفسي منافس لعمرو دياب، كل حد عايز ينافس عمرو دياب أمامه نفس الطريق بنفس التاريخ بنفس عدد سنوات النجاح ويحكم عليها بزمن في المستقبل”.

وأكمل: “هناك الكثير من الفنانين بدءوا معه في نفس الوقت وكمل ونجح وعداهم وفي كثير من هؤلاء الفنانين لم يتمسك في النجاح وواثق أنه ذكي جدًا وبالنهاية النجاح يأتي على مقدار طمعك الفني، وعمرو دياب عايز يفضل رقم واحد لحد الآن، وأفكر في مدرسته حتى هذه اللحظة".

وايضاً الفنان تامر عاشور، حيث قال:"عمرو دياب هو (الهضبة) وده في حتة تانية لوحده، وهو بمثابة مثلي الأعلى، وعلى طول بسمع أغانيه وأفتكر إزاي هو متميز".

كما وجهت الفنانة يسرا رسالة إلى الهضبة، قائلة: “عمرو دياب مصري عالمي وهو عشرة عمري وأحترمه جدًا،و أحب أنه مش مستعجل على أي حاجة، وهذه رسالة مني له أنت فعلا معدي كل الناس".

وأكدت أنها تلقت اتصالا من الفنان العالمي جون مالكوفيتش يطلب منها أغنية لعمرو دياب من أجل فيلمه الجديد، قائلة: “قالي عايز أغنية عمرو دياب من أجل فيلمي الجديد، وطلبت منه إعطائي فرصة للتواصل مع الفنان الكبير للحصول على رأيه وبالفعل تواصلت معه ووافق”.

وقالت الفنانة بلقيس:" إن عمرو دياب أسطورة، حيث يحمل نجاحات فنية لأكثر من 30 عامًا، وان عمرو أسطورة وأكثر من 30 سنة نجاحات، ولما تخرجي في أماكن السهر تشعري إن الهضبة واكل الجو وأنا أرى أنه أسطورة".

اقرأ المزيد.. أحمد رزق يكشف سر فقدان وزنه.. هل لجأ لعملية تكميم معدة؟


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة