بنزيما
بنزيما


بنزيما: رحلت عن مدريد بعد تحقيق كل شئ.. وأردت المشاركة في مشروع الدوري السعودي

وكالات

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 11:51 م

 

قال كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، إنه انضم للفريق بعدما حقق كل شيء مع فريقه السابق ريال مدريد وأراد تجربة تحد جديد والمشاركة في مشروع دوري روشن السعودي.

وانضم بنزيما إلى الاتحاد السعودي قادما من ريال مدريد في يونيو الماضي في عقد يمتد حتى عام 2026.

وأوضح بنزيما، في تصريحات نقلها حساب رابطة الدوري السعودي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: "أردت المجيء للسعودية مع بدء مشروع كرة القدم هنا إذ بدا أنه مشروع ضخم من كل النواحي وأردت أن أكون جزءا منه والمساعدة فيه وهذا أحد الأسباب التي جعلتي آتي إلى هنا".

وأكد بنزيما: "أشعر بالسعادة داخل وخارج الملعب وأقدر حب الناس وهذا يجعلني سعيدا وسأحاول تقديم أقصى ما بوسعي في الملعب. يوجد الكثير من الشغف والتاريخ الكروي هنا وأنا سعيد بمستوى اللعبة. أنا حقا متفاجئ بالمستوى في السعودية لأننا في أوروبا لا نشاهد الكثير من مباريات كرة القدم هنا".

وأضاف المهاجم الفرنسي "يشاهد الكثيرون الآن مباريات الدوري السعودي بعد جلب الكثير من الأسماء الكبيرة للمسابقة".

وعن أداء الاتحاد هذا الموسم قال بنزيما "بدأنا الموسم بشكل جيد والتشكيلة لم تتغير كثيرا عن الموسم الماضي وهذا شيء جيد بالإضافة لضم لاعبين جدد لتدعيم الصفوف".

وعن إصابته قال بنزيما "لقد كنت أعاني من إصابة لكنني أفضل الآن وأتدرب بكامل لياقتي. الفريق يتطور من مباراة لأخرى وأنا كذلك وهذا هو المهم لكن الأكثر أهمية بالنسبة لي هو حصد البطولات في نهاية الموسم".

وتعرض بنزيما لإصابة في عضلة الفخذ اليمنى الشهر الماضي أبعدته عن صفوف الاتحاد لعدة مباريات في كافة المسابقات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة