د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

مخطط إجرامى مفضوح

محمد حسن البنا

الخميس، 12 أكتوبر 2023 - 10:03 م

يعجبنى وعى المواطن، وفهمه وإدراكه للمخططات الإجرامية المفضوحة التى تحاك للإيقاع بمصر. الهجوم الإسرائيلى المدعوم من أمريكا على غزة مخطط لتهجير الفلسطينيين من أرضهم والاتجاه صوب سيناء، وخلق أزمة مع مصر.

وكما قال الرئيس عبد الفتاح السيسى: الأمن القومى المصرى خط أحمر، ومسئوليتى أمن مصر. وهى إشارة واضحة للجميع أن حدود مصر آمنة، والقضية الفلسطينية ترتبط بعودة الأراضى المحتلة، وأن يعيش الفلسطينيون على أرض فلسطين.

وهذه رسالة القارئ العزيز نصر فتحى اللوزى: الشعب المصرى يعيش هذه الأيام  فرحة الانتصار بعبور قواتنا المسلحة منذ خمسين عاما وتحرير أرض الفيروز وتطهيرها من العدو الإسرائيلى...

أرادت إسرائيل أن تفسد تلك الفرحة باجتياحهم غزة ومواصلة تدمير مفردات الحياة فيها وتفريغها من أهلها نزوحا إلى أرض سيناء... أبدا لن يتم حل المشكلة الفلسطينية على حساب السيادة المصرية على أراضيها والتى دفعت من أجل تحريرها الكثير من أرواح الشهداء وارتواء أرض سيناء بدماء الجرحى من أبطال حرب أكتوبر المجيدة (وأنا واحد منهم)..

أبدا لن تكون سيناء وطنا بديلًا للفلسطينيين، وهم يرفضون هذا المخطط الإجرامى، بما هم عليه من علم ويقين بما قدمته مصر منذ عام 1948 وحتى كتابة هذه السطور.

 تعظيم سلام لابن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى كانت له رؤية لم يفهمها أصحاب القلوب السوداء (معدومو الوطنية) من التشكيك فى تقوية الجيش المصرى معلنا أن من يقترب من مصر (هيشيله من على وش الأرض). آن الأوان أن نقف له تعظيما واحتراما لصاحب الرؤية الثاقبة لحماية أمن مصر وشعبها تحت مظلة الحرية والأمن والأمان والعزة والكرامة بعيدا عن خيام اللاجئين وانتظار المعونات من المنظمات العالمية وغيرها.

تعظيم سلام للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى هدية الله لمصرنا الغالية... الذى قام بتطهير سيناء من الإرهاب وأعاد سيناء اندماجا إلى الجسد المصرى بالتنمية فى جميع أوجه الحياة عليها وبدت أنوار الحضارة تتلألأ فوق أرضها. بسم الله الرحمن الرحيم ( قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ (14) سورة التوبة

دعاء : اللهم سدد رمى المقاتلين الفلسطينيين وانصرهم على الصهاينة
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة