الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر


وفاء عامر تشارك في مسلسل «ألف ليلة وليلة» بطولة ياسر جلال

ياسر ربيع

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 - 02:18 م

تعاقدت مؤخرًا الفنانة وفاء عامر على المشاركة في مسلسل «ألف ليلة وليلة» بطولة ياسر جلال، المقرر عرضة ضمن الموسم الرمضاني 2024، ومن المفترض أن تبدأ وفاء تصوير مشاهدها الأيام القليلة القادمة.

مسلسل «ألف ليلة وليلة»

كان المسلسل من المقرر عرضه فى رمضان الماضى لكن تم تأجيل تصويره بسبب كثرة وقت التحضيرات وكان آخر أعمال ياسر جلال مسلسل «علاقة مشروعة» الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

مسلسل ألف ليلة وليلة انضم له عدد من النجوم منهم، ياسمين رئيس، شيري عادل، نور اللبنانية، سامي مغاوري، تأليف أنور عبدالمغيث إخراج إسلام خيرى، فيما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال.

مسلسل «نقطة سوداء»  

من ناحية أخرى، انضمت النجمة وفاء عامر، لفريق عمل مسلسل «نقطة سوداء» وتستعد لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة وقام المخرج محمد أسامة، بمعاينة أماكن التصوير، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد الأولى للمسلسل قبل بدء انطلاق المشاهد الأولى للعمل، الذي تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي، مليء بالإثارة والتشويق.

من المقرر عرض مسلسل «نقطة سوداء» خارج ماراثون دراما رمضان المقبل، وطرحه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة بعد تجهيزه للعرض عقب انتهاء تصوير مشاهده بالكامل.

مسلسل «نقطة سوداء» بطولة الفنان أحمد فهمي، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من إخراج محمد أسامة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة