الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني
الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني


بحضور محمد صبحي وكمال أبو رية..

الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها 

مروة فهمي

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 - 04:51 م

تحتفل الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية برئاسة الدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة غدا السبت الموافق ١٤ اكتوبر بدار الأوبرا المصرية، بتخريج عدد من طلاب كليتي إدارة الأعمال والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وطلبة الدراسات العليا.

يشهد حفل التخرج مجلس أمناء الجامعة برئاسة المهندس علاء فهمي، وعمداء كليات الجامعة، ولفيف من أساتذة الجامعة والقيادات الجامعية، والمئات من أسر الطلاب، والعديد من الشخصيات العامة المهتمة بالتعليم العالي، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

من جانبه قال الدكتور هشام عبدالسلام، رئيس الجامعة، أن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية تحتفل بتخريج ٤٥٠ طالب بكلية الحاسبات والمعلومات و٣٥٠ طالب بكلية ادارة الاعمال و٥٠ من الحاصلين علي الدراسات العليا ( دبلوم وماجستير).

اقرأ أيضا | اختتام دورة «حقوق الملكية الفكرية والجرائم الإلكترونية» للنيابة الإدارية

وأضاف أن حفل الجامعة يشهد تكريم ومنح درع الجامعة لكل من الفنان القدير محمد صبحي والفنان النجم كمال أبو رية باعتبارهما نماذج متميزة قدمت للدراما المصرية الكثير من الاعمال المتميزة التي كان لها دور واضح في تربية الأجيال وتعليمهم برسائل تنويرية تساعدهم في التغلب على كافة التحديات وينشران الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري.

ويشتمل الحفل على مسيرة للطلاب الخريجين، وفيلم للجامعة، وتسليم شهادات الخريجين، وعدد من دروع الجامعة التذكارية لعدد من الحضور، ثم التقاط الصور التذكارية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة