المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة
المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة


شروط ومواعيد التقديم لوظيفة مندوب مساعد بقضايا الدولة

علي عبد الحفيظ

السبت، 14 أكتوبر 2023 - 12:57 ص

أعلنت الأمانة العامة بهيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني- رئيس الهيئة، عن قبول طلبات التعيين في وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2023.

في هذا التقرير توضح «بوابة أخبار اليوم» الشروط والمواعيد التي حددتها هيئة قضايا الدولة للتقديم في تلك الوظيفة القضائية.

وحسب بيان الأمانة العامة بهيئة قضايا الدولة فإنه من المقرر أن يتم سحب ملف التقديم من مقر نادي مستشاري قضايا الدولة، الكائن: ش أبو الفدا - الزمالك- القاهرة، نظير مبلغ قدره 1200 جنيه مصرى، خلال الفترة من يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، حتى نهاية يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023. 
 

الأوراق المطلوبة للتقديم:
1- صورة بطاقة الرقم القومى مع وجود الأصل للإطلاع عليه.
2- صورة ضوئية من شهادة المؤهل "الليسانس".
3- أصل إيصال دفع مقابل الملف.

اقرأ أيضًا| قضايا الدولة تعلن عن وظائف جديدة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون

وتسجل طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكتروني www.sla.gov.eg، خلال الفترة من يوم السبت الموافق  11 نوفمبر 2023، حتى يوم 23 نوفمبر 2023.

ويتم تحرير جميع البيانات المطلوبة باستمارة تسجيل البيانات بشكل صحيح وواضح وطباعتها من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها، ويتم تسليم الملفات بمقر نادي مستشاري قضايا الدولة اعتبارا من يوم السبت 16 ديسمبر 2023،  ويستمر تسليم الملفات حتى يوم الخميس 11 يناير 2024، طبقاً للجدول الذى سيتم نشره على الموقع الرسمى لهيئة قضايا الدولة، وعلى المتقدمين متابعة الموقع بصورة مستمرة لمعرفة اليوم المخصص لتسليم ملفات كل جامعة.

أوضحت قضايا الدولة أن الملفات تقدم مستوفاة أصول المستندات والأوراق المطلوبة، وأكدت أنه يلتفت للطلبات التي تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات المطلوبة، وجميع أصول المستندات والوثائق المقدمة بالملف لا يجوز استردادها.

وصرح المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس قضايا الدولة والمتحدث الرسمي باسم قضايا الدولة، أنه يشترط فيمن يتقدم للتعيين في هذه الوظيفة الشروط العامة المنصوص عليها قانوناً، بالإضافة إلى ما يلي:

1- ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد.

2- ألا يزيد عمره عن 30 سنة في تاريخ نشر هذا الإعلان.

3- أن يجتاز بنجاح كافة الاختبارات التي تجرى له في هذا الشأن.

4- أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقاً لما تقدره اللجنة المختصة بقضايا الدولة.

5- أن تثبت لياقته الطبية وفقاً للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المتخصصة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة