صورة من الحدث
صورة من الحدث


لقاء توعوي حول المشاركة في الانتخابات الرئاسية بالشرقية

سناء عنان

السبت، 14 أكتوبر 2023 - 03:22 ص

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المشاركة في الإنتخابات الرئاسية يُعد واجباً وطنياً وحقاً من حقوق الإنسان يتطلب مشاركة الجميع وتأكيداً على الإلتزام بالنهج الديمقراطي الذي تشهده البلاد والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية فى صنع القرار.

وأوضح الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أن المديرية بالتعاون مع مجمع اعلام الزقازيق قامت بتنظيم لقاء توعوي للشباب تحت شعار "انزل ..شارك ..صوتك مستقبلك" وبعنوان المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وذلك في حضور  فاتن الدرندلي الاخصائية بمركز الإعلام.

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الندوه تناولت التعريف بأهمية المشاركة السياسية كحق دستوري وواجب وطني يلزم الجميع بأداء الواجب الوطني واختيار المرشح الرئاسي بناءً على أسس موضوعية واستمراراً لمسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد.

◄ اقرأ أيضًا | حملات يومية لإزالة التعديات ورفع الإشغالات المخالفة بالشرقية

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه تم استعرض دور الشباب في نجاح العملية الانتخابية وأداء الدور المنوط بهم ولا سيما دور أعضاء برلمان الشباب والشيوخ والكيانات الشبابية التي تعمل تحت إشراف ومتابعة مديرية الشباب والرياضة بالشرقية وكذلك استعراض إنجازات الجمهورية الجديدة والدولة المصرية في كافة المجالات والأصعدة.

كما شهدت الندوة تحفيز الشباب على المشاركة بأصواتهم لصنع مستقبلهم ومستقبل المصريين وأنه لا مجال للتعاون أو التخاذل أمام صناديق الاقتراع وتم فتح باب المناقشة والتعرف على مقترحات الشباب وآرائهم وتصوراتهم نحو استكمال مسيرة التنمية من خلال قطاع الشباب والرياضة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة