رونالدو
رونالدو


رونالدو بعد المئوية الثانية: سعيد جدا وأشكر الاتحاد البرتغالي والجماهير على التكريم

هبة سلامة

السبت، 14 أكتوبر 2023 - 10:16 ص

علّق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، على تأهل منتخب بلاده لبطولة يورو 2024، عقب تخطي نظيره السلوفاكي، أمس بثلاثية، مقابل هدفين، ليكمل سلسلة انتصاراته مع منتخب بلاده، كذلك تكريمه من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم.

نشر كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، تويتر سابقا، تغريدة، أعرب فيها عن امتنانه للتكريم الذي حظى به، واحتفاء الجماهير البرتغالية به بشكل خاص، وأضاف إلى تغريدته، صورًا من تسجيله في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا.

 

جاءت تغريدة رونالدو: "إلى يورو 2024".

اقرأ أيضًا: تكريم خاص لـ كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفاكيا بتصفيات يورو 2024

مضيفًا: "سعيد جدا لمساعدة البرتغال في الوصول إلى مرحلة نهائية جديدة، في بطولة رائعة". 

مختتمًا تغريدته: "شكر خاص للاتحاد البرتغالي لكرة القدم والجماهير الرائعة الذين يتواجدون حاليًا في الملعب على هذا التكريم الجميل".

وحصل كريستيانو رونالدو، على جائزة خاصة، في مواجهة منتخبي البرتغال وسلوفاكيا ضمن تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024"، أمس؛ حيث شارك رونالدو في المباراة الدولية رقم 200، بقميص منتخب بلاده، ورفع جمهور منتخب البرتغال، "لافتة" في المدرجات احتفاء بأسطورة بلادهم.

وأسهم كريستيانو رونالدو، بثنائية في فوز منتخب بلاده البرتغال على نظيره سلوفاكيا، بنتيجة 3-2، في مباراة التأهل الرسمي، لرفاق رونالدو، إلى بطولة "يورو 2024".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة