النائب خالد بدوي
النائب خالد بدوي


خالد بدوي: الدوري المصري هو الأقوي والأبرز فى القضية الفلسطينية ولن  نتخلي أبداً عنها

نائب التنسيقية: قوات الاحتلال الإسرائيلي تنتهك القانون الدولي

نسرين العسال

السبت، 14 أكتوبر 2023 - 12:29 م

أكد النائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن دعوات قوات الاحتلال الإسرائيلي لسكان قطاع غزة بمغادرة منازلهم والاتجاة جنوباً، تعد انتهاكاً صارخا للقانون الدولي الإنساني واعتداء واضحا على مبادئ واتفاقيات حقوق الإنسان.

وأوضح بدوي، خلال تصريحات صحفية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمارس ضد الشعب الفلسطيني الشقيق جميع الاعتداءات التي تخالف المواثيق والقوانين الدولية، كما أن هذه الدعوات هي تهجير قصري للفلسطينين ولا يجب السكوت عن تلك الأفعال والجرائم الوحشية.

أقرأ أيضا :- «النواب» يناقش غدا مشروع قانون تعديل الضريبة على الدخل‎

وأشاد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالبيان الذي اصدرته وزارة الخارجية المصرية، الذي يحذر من مطالبة الجيش الإسرائيلي سكان قطاع غزة وممثلي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في القطاع بمغادرة منازلهم خلال ٢٤ ساعة والتوجه جنوباً. 

وأضاف النائب خالد بدوي، أن الدوري المصري هو الأقوي والأبرز حتي الأن منذ بداية الأحداث، وأن الدولة المصرية لن تتخلي أبداً عن القضية الفلسطينية، مؤكدا أن القضية الفلسطينية في مقدمة أولويات الدولة المصرية، وتاريخيًا ومنذ ميلاد القضية الفلسطينية كانت مصر هي الداعم الأول والأكبر لحقوق الفلسطينيين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة