كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


تعليق مثير من رونالدو عن تحدي الوصول إلى 1000 هدف مع البرتغال

ناجي أبو مغنم

السبت، 14 أكتوبر 2023 - 03:03 م

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه يشعر "بحالة بدنية جيدة" و"يستمتع باللحظة" التي يعيشها مع منتخب البرتغالي وفي السعودية مع نادي النصر، وذلك بعدما ساعد البرتغال يوم الجمعة في التأهل لبطولة أمم أوروبا 2024 بهدفين في الفوز 3-2 على سلوفاكيا، 
وقال رونالدو: أنا أستمتع باللحظة، وهذا أمر جيد، أشعر أنني بحالة جيدة، جسدي يستجيب لما قدمته له خلال السنوات القليلة الماضية. أنا سعيد سواء على مستوى المنتخب الوطني أو على مستوى النادي. لقد سجلت الكثير. وقال كريستيانو للصحفيين بعد مباراة البرتغال : "أشعر أنني بحالة جيدة من الناحية البدنية .

وكان كريستيانو (38 عاما) حاسما في فوز البرتغال على سلوفاكيا يوم الجمعة، مما ضمن تأهلها إلى بطولة أوروبا المقبلة، وأكد أن الفريق الذي يقوده قدم "مرحلة تأهيلية جيدة للغاية"، حيث حقق سبعة انتصارات في سبع مباريات.

وقال كريستيانو : "على المستوى الشخصي، أنا سعيد جدًا بما قمت به. الآن علينا أن نستمر، لدينا بعض المباريات الإضافية وعلينا تحسين الجهاز. كان الفريق جيدًا للغاية وبأنظمة مختلفة".

وأضاف: " تأهلت البرتغال لأنها لعبت بشكل جيد، ولديها فريق جيد ومدرب ممتاز ( روبرتو مارتينيز ). ليس من قبيل الصدفة أن نتأهل".

وهو الآن يريد "عدم التعرض لأي إصابات أو مشاكل أخرى" حتى يتمكن من "التواجد في النهائيات مرة أخرى واللعب" مع المنتخب البرتغالي.

وشدد كريستيانو على أنه يفكر الآن "على المدى القصير"، وأحد الأهداف التي حددها لنفسه هو الوصول إلى 900 هدف، وذلك بعد محادثة هذا الأسبوع مع رئيس بورتو خورخي نونو بينتو دا كوستا الذي تحداه للوصول إلى 1000 هدف.

"سيكون الأمر صعبًا للغاية، لكن الأمر يتعلق برؤية كيف أكون عقليًا ودوافعي. إذا عاملتني ساقاي جسديًا كما أعاملهما؟ سنرى، إنها مراحل صغيرة. حتى أصل إلى 1000 نقطة". وقال "أولا يجب أن أصل إلى 900. أعتقد أنني سأصل إلى هناك".

وقال مهاجم ريال مدريد السابق ، الذي سجل 857 هدفا في مسيرته الاحترافية، إنه "واثق من الوصول إلى 900 هدف، لكن 1000 هدف كثير".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة