آية سماحة
آية سماحة


آية سماحة خادمة «على باب العمارة»

الأخبار

السبت، 14 أكتوبر 2023 - 05:05 م

تمكنت من إثبات قدراتها الفنية بسرعة كبيرة بالتألق فى عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، والتى مكنتها من خوض أولى تجاربها فى البطولة بالمشاركة فى مسلسل (على باب العمارة) الذى من المقرر عرضه عبر منصة watch it الرقمية.

انها الممثلة الشابة آية سماحة والتى قالت إن مشاركتى فى مسلسل (على باب العمارة) يرجع إلى محور الشخصية الذى جذبنى وشعرت بالاختلاف بها خاصة بعد تقديم موسم متنوع بمشاركتى فى (الصفارة) الذى عرض برمضان 2023، و(حدث بالفعل)، التى تنتظر عرضه بشغف.

وأضافت أنها تقدم فى مسلسل (على باب العمارة)، شخصية نوسة وظيفتها تنظيف البيوت كخادمة عند سكان العمارة، لتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى تشويقي، مشيرة إلى أنها لم تقدم هذه الشخصية فى أعمالها السابقة نظرا لحرصها على التنوع الدائم.

وأكدت على سعادتها بالتجربة وتتمنى تكرار التعاون مع الفنان حاتم والمخرج المتميز خيرى سالم  الذى يجعل الممثل يخرج أحسن ما عنده، وقالت أن الصعوبات التى واجهتها فى مسلسل (على باب العمارة)، هو مشاركتها فى 3 أعمال درامية بوقت واحد، مشيرة إلى أن الفرق بين الشخصيات سبب لديها أزمة..

أنها تستعد لمسلسل (زوزه) انتاج زوجها المنتج محمد السباعي، ولكن لم يتم الانتهاء من كتابته حتى الآن، لهذا لن تكشف عن تفاصيله فى الوقت الحالى.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة