صورة من المباراة
صورة من المباراة


المصري يفوز على الاتحاد الليبي وديًا.. استعدادًا للطلائع

أحمد إسماعيل

السبت، 14 أكتوبر 2023 - 07:38 م

 فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، على نظيره فريق الاتحاد الليبي والذي يقوده فنيًا مؤمن سليمان - بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة ،ضمن استعدادات المصري لمباراته بالجولة الرابعة من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق طلائع الجيش والمقرر إقامتها في الرابعة عصر الجمعة المقبل الموافق العشرين من أكتوبر على ستاد الجيش ببرج العرب .  

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المصري بهدف للاشئ، سجله باهر المحمدي في الدقيقة السابعة والثلاثين من ركلة جزاء ، وفي الشوط الثاني نجح ليستويل أمانكونا في احراز الهدف الثاني للمصري في الدقيقة السابعة والعشرين لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدفين نظيفين. 

 مثل المصري في الشوط الأول : محمود جاد لحراسة المرمى، أسامة الجزار ، باهر المحمدي ، أحمد أيمن منصور ، عمرو سعداوي لخط الدفاع،  ايزي ايميكا ، أمادو باه ، غيلاس قناوي ، اسلام عطية ، حسام جريشة تحت رأس الحربة محمد الشامي.  

وشهد الشوط الثاني الدفع بكل من عصام ثروت ، كريم العراقي ، عمرو موسى ، حسين السيد ، سمير فكري ، فخر الدين بن يوسف ، الياس الجلاصي ، ليستويل أمانكونا ، فرانك ايتوجا بدلًا من محمود جاد ، أسامة الجزار ، باهر المحمدي ، عمرو سعداوي ، أمادو باه ، اسلام عطية ، حسام جريشة ، غيلاس قناوي ، محمد الشامي.

مدبولي: الدولة مهتمة بتنفيذ ستاد عالمي ببورسعيد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة