جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر
جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر


مدرب الجزائر يعلق على مواجهة مصر 

أشرف عبدالمنعم

السبت، 14 أكتوبر 2023 - 11:30 م

علق جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر على المباراة المنتظره مع منتخب مصر ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2026 وبطولة أمم إفريقيا 2023.

وقال بلماضي في تصريحات تلفزيونية :"ديربي عربي يطغى عليه الحماس ومنتخب مصر لديه خبرات واسعة ويشكل صعوبات بالنسبه لنا وهو ما نريده ".

وشدد : "مواجهة منتخب قوي بدنيا وفنيا إمكانياته كبيرة  لقاء ديربي كما ذكرت ".

وأوضح "هذه المواجهات الودية كما حدث سابقا ضد السنغال تمكننا من تحسين مستوانا وتعطي الدافع للاعبين الشبان".

وعن ياسين عدلي لاعب ميلان، قال: "ليس هناك مؤشرات تدل على قدومه لتمثيل الجزائر وإذا كان يريد اللعب باسم الجزائر فعليه أن يبادر لأننا تحدثنا سابقا ".

وختم : "سعداء بتواجد لاعبين شبان معنا والوقت يمر بسرعة فالشهر المقبل سنفتتح مشوارنا بتصفيات كأس العالم ثم نستعد لخوض أمم أفريقيا وبالتالي سنركز على المجموعة الحالية من اللاعبين وننتظر تأقلمهم سريعا".

موعد مباراة مصر والجزائر

تقام مباراة مصر والجزائر الودية يوم الإثنين المقبل 16-10-2023 علي استاد هزاع بن زايد بالإمارات في السابعة مساء بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

تذاع مباراة مصر والجزائر الودية عبر قناة أون تايم سبورتس وقناة أبو ظبي الرياضية ..

فوز الفراعنة على زامبيا وديا

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم حقق الفوز على نظيره الزامبي بهدف نظيف خلال المباراة الودية الأولي بمعسكر الفراعنة الحالي بالإمارات وسجل هدف المباراة الوحيد حمدي فتحي من رأسية رائعة في الدقيقة 94 .

فيتوريا مع منتخب مصر 9 / 10

وحقق فيتوريا الانتصار التاسع له من أصل 10 أهداف قادها مع الفراعنة منذ تولية المسؤلية في يونيو 2022.

وخاض فيتوريا مع منتخب مصر 10 مباريات منها 6 تجارب ودية، 4 مباريات رسمية ، وقاد فيتوريا منتخب مصر للفوز في 9 مباريات مقابل الهزيمة في مباراة واحدة. 

وفاز منتخب مصر مع فيتوريا علي النيجر وليبيريا بنفس النتيجة 3-0 وبلجيكا 2-1 علي التوالي في مباريات ودية. فضلًا عن الفوز على مالاوي ذهابًا وإيابًا في تصفيات أمم أفريقيا بنتيجتي 2-0 ، 4-0، ثم الانتصار علي غينيا بنتيجة 2-1، قبل الفوز على جنوب السودان في ودية دولية بنتيجه 3-0.

 وخلال الأجندة الدولية الأخيرة فاز منتخب مصر مع فيتوريا علي اثيوبيا 1-0 قبل الخسارة الوحيدة أمام تونس وديًا بنتيجة 1-3. 

 وخلال الأجندة الدولية في أكتوبر الحالي نجح روي فيتوريا في تحقيق الفوز مع المنتخب علي زامبيا بنتيجة 1-0.

وسجل لاعبو منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا، 22 هدفًا، ولم تتلقي شباكه سوي 5 أهداف.

قائمة المنتخب

 تضم قائمة منتخب مصر 25 لاعبًا هم: محمد الشناوي، محمد صبحي ،محمد أبو جبل ،محمد هاني ،عمر كمال ،محمد حمدي ،أحمد فتوح ،علي جبر ،ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم ،أحمد سامي ،طارق حامد ،مروان عطية، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا ،محمد النني ،محمود حماده ،حمدي فتحي ،محمد صلاح، مصطفي فتحي ،عمر مرموش ،محمود تريزيجيه ،حسين الشحات ، مصطفي محمد، مروان حمدي.

مروان عطية: هدفنا الاستفادة من معسكر المنتخب ومباراة الجزائر« ديربي قوي»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة