صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


سقوط عصابة سرقة الموتوسيكلات بطنطا

أخبار الحوادث

الأحد، 15 أكتوبر 2023 - 01:35 م

الغربية‭ - ‬محمد‭ ‬عوف

 تمكنت مباحث قسم أول طنطا، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقه الدراجات النارية بدائرة القسم وتم استعادة 15 دراجة نارية مبلغ بسرقتها.

وكانت البلاغات تعددت أمام الرائد أحمد الكفراوي رئيس مباحث قسم أول طنطا، بسرقة الدراجات النارية من أماكن مختلفة في دائرة أول طنطا، حيث اكتشف أصحاب تلك الدراجات اختفاءها، وحرروا المحاضر اللازمة.

ووجه اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمد عاصم مدير إدارة البحث الجنائي، قاده الرائد أحمد الكفراوي رئيس مباحث أول طنطا، بمعاونة النقباء محمد الشرقاوي و مهاب أيمن ويوسف خالد، وتم التوصل إلى أن تشكيلًا عصابيًا مكون من عاطلين مسجلين جنائيًا سبق اتهامهما فى العديد من القضايا، وراء ارتكاب تلك الوقائع، حيث يقومان بمراقبة صاحب الدراجة النارية حتى يقوم بتركها والذهاب بعيدًا عنها ويقوم أحدهما بالمتابعة من بعيد ويقوم الآخر بعملية السرقة ووضعه في تروسيكل لسهولة نقله بعيداً عن المكان ثم يقومان ببيعه لأحد الأشخاص مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 15 واقعة سرقة وبإرشادهما تم ضبط المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا : الأمن العام يضبط عصابة سرق الدراجات النارية فى الأقصر

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة