صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التموين تنتهي من صرف النخالة لموردي القمح المحلي

عبير حمدي

الأحد، 15 أكتوبر 2023 - 07:29 م

انتهت وزارة التموين اليوم الأحد ، الموافق 15 من اكتوبر الجاري، من صرف النخالة لموردي القمح المحلي، وفقا لدوري المديريات الذي ارسلته إلى جميع مديرياتها بالمحافظات في وقت سابق، بشأن صرف النخالة الخشنة وخليط الزوائد لموردى القمح المحلى موسم 2023 .

وكانت وزارة التموين قد أخطرت مديرياتها بالإعلان بأن آخر موعد لصرف النخالة الخشنة لموردي القمح المحلى من المزارعين والشركات والتجار نيابة عن المزارعين هو ۲۰۲٣/١٠/١٥ م بالنسبة ) للمزارعين والتجار الذين لم يتقدموا للصرف - او المزارعين والموردين الذين حصـلوا اذون صرف ولم يتقدموا لصرفها في المواعيد المقررة ).

وفي حالة عدم التوجه للمطحن للصرف قبل هذا التاريخ يسقط حقه فى صرف النخالة الخشنة وخليط الزوائد ، مع استمرار الصرف للموردين الذين يقومون بالصرف وتم جدولة الصرف لهم من قبل المديرية الى نهاية العام 2023.

وعملا على توفير النخالة الخشنة وخليط الزوائد لكافة الجهات المستفيدة ، تقوم المديرية وكافة المطاحن التموينية العاملة بدائرة المحافظة بصرف النخالة الخشنة وخليط الزوائد لكافة الجهات المستفيدة من ( موردى القمح المحلى - مربي الماشية - مصانع الأعلاف - تجار وشركات الاعلاف ) طبقا للضوابط الواردة

إقرأ أيضاً

 

التموين تضخ كميات من السلع بالتزامن مع مبادرة خفض الأسعار

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة