ياسمين صبري
ياسمين صبري


ياسمين صبري تدعم غزة من خلال «الهلال الأحمر المصري» | شاهد

محمد أنور

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 - 06:02 م

شاركت النجمة والفنانة المصرية ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها، دعمها وتضامنها اتجاه الشعب الفلسطيني وقطاع غزة الذين يعانون من حصار العدوان الإسرائيلي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وتواجدت ياسمين صبري داخل مؤسسة الهلال الأحمر المصري، وقامت بنشر صورة الكاب الخاص بيهم وفيديو من داخل المنظمة، وأرفقت بالتعليقات التالية: "اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم.. شكراً جزيلاً لـ منظمة الهلال الأحمر على فرصة المشاركة والتطوع.. اتبرع لجمعية الهلال الأحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في #غزة".

وكانت آخر أعمال ياسمين صبري، من خلال مشاركتها في فيلم البعبع مع النجم أمير كرارة، التي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وحقق الكثير من المشاهدات.

وتنتظر ياسمين صبري عرض فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة