أعضاء الجمعية العمومية ينتخبون يوم الجمعة القادم مجلس الإدارة الجديد لنادى الزمالك
أعضاء الجمعية العمومية ينتخبون يوم الجمعة القادم مجلس الإدارة الجديد لنادى الزمالك


‏‎الثلاثية تكشف تفاصيل العملية الانتخابية بالزمالك

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 - 11:07 م

‏‎كشفت اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد البنانى انعقاد الجمعية العمومية لانتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء فى يوم 20 من شهر أكتوبر، حيث يتنافس 65 مرشحا على جميع المقاعد، 5 على كرسى رئيس مجلس الإدارة، و3 على مقعد النائب، و6 على منصب أمين الصندوق، و37 مرشحا على عضوية مجلس الإدارة فوق السن، و14 مرشحا تحت السن.

يحق لعدد عضويات 63327 الانتخاب فى الجمعية العمومية المقبلة لنادى الزمالك ليكون إجمالى عدد الأصوات 102576 صوتا.

■ د. عماد البناني

تجرى انتخابات الزمالك يوم الجمعة المقبل، ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للنادي، وسيتم بدء التسجيل فى الكشوف من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساء، ويكون الاجتماع صحيحا حال حضور 10 آلاف عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

سيكون التوقيع فى كشوف الحضور الخاصة بالاجتماع بموجب بطاقة الرقم القومى أو رخصة قيادة سلاح أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة عضوية النادي، ويتعين حضور العضو شخصيا للجمعية العمومية حيث لا يجوز التوكيل أو الإنابة فى الحضور أو التصويت.

◄ اقرأ أيضًا | ‏‎ظهور نسائي استثنائي بانتخابات الزمالك

كما يتعين على كل عضو أن يثبت في ورقة الانتخاب العدد المطلوب انتخابه فى كل فئة من فئات المرشحين لمجلس الإدارة، وكل ورقة انتخاب غير مستوفاة أو بها كشط أو شطب أو تغيير فى البيانات أو الأسماء أو تحمل أى علامة أو إشارة تدل على شخصية العضو تعد ورقة انتخاب باطلة.

مع حلول الساعة السابعة مساء، موعد انتهاء التسجيل بالجمعية العمومية، يعلن رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية اكتمال النصاب القانونى من عدمه

فى حالة اكتمال النصاب القانونى تبدا مناقشة جدول الأعمال عقب الانتهاء من حصر عدد الحضور، بينما فى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى لصحة الانعقاد لمناقشة باقى بنود جدول الأعمال تكلف اللجنة المؤقتة باختصاصات الجمعية العمومية فيما عدا بند الميزانية والحساب الختامى فيرسل للجهة الإدارية المختصة لإرسالها للجهاز المركزى للمحاسبات

ويتعين على العضو الاحتفاظ ببطاقة التسجيل لحضور مناقشة جدول الأعمال حال اكتمال النصاب القانوني.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة