‎أوسوريو
‎أوسوريو


«‏‎أوسوريو» يترقب انتخابات الزمالك لحسم مصيره مع الفريق

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 - 11:21 م

‏‎يترقب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اسدال الستار عن انتخابات النادي المقبلة المقرر لها في العشرين من الشهر الجاري لانتخاب مجلس جديد لإدارة النادى 4 سنوات مقبلة تنتهى في صيف عام 2027 ‏‎للتعرف بشكل نهائى على مصيره من البقاء فى منصبه أو الرحيل عن تدريب الفريق الأبيض.

وكان المدرب الكولومبي قد أعلن بعد فوز الزمالك على نظيره فريق البنك الأهلي بهدفين لهدف عن استمراره فى منصبه ورفضه عرضا من أحد الأندية البرازيلية للانتقال لتدريبه فى الفترة المقبلة.

وحسم أوسوريو فى وقت سابق موقفه النهائى من البقاء فى الزمالك بإعلانه الرغبة فى الاستمرار لنهاية الموسم الجارى وتركيزه على تطوير نتائج الفريق فى ضوء الأزمات التى يمر بها منذ توليه المسئولية مع رفضه العمل فى أحد الأندية البرازيلية.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يكشف حقيقة رحيل عمرو السيسي في يناير

وينتظر خوان أوسوريو ترك تحديد مصيره من البقاء أو الرحيل فى ملعب المجلس المنتخب الجديد بعدما نما إلى علمه وجود ضغوط تجرى من وقت لأخر لإنهاء تعاقده مع استقدام مدرب أجنبى جديد فى الفترة المقبلة من جانب مرشحين فى الانتخابات المقبلة بمناصب قيادية كبرى.

‏‎وينوي خوان أوسوريو مدرب الزمالك منح الإدارة الجديدة عدة توصيات فى حال استمراره فى منصبه يتصدرها ضرورة حل الأزمة المالية وسداد كافة المستحقات المالية للاعبين والجهاز الفنى المعاون له بعد تأخر صرف رواتب الجهاز وعدم صرف كافة مستحقات لاعبيه عن الموسم الماضى بخلاف دفعات مالية تخص الموسم الجارى 2023-2024.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة