صورة موضوعية
صورة موضوعية


موضة الملابس النسائية| 5 ألوان لأناقة الخريف

آخر ساعة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 - 12:58 م

تعتبر الألوان جزءًا أساسيًا من موضة الملابس النسائية في فصل الخريف، فهي تساعد في تحويل الإطلالة اليومية إلى إطلالة أنيقة وجذابة. ومع حلول موسم الخريف، يأتي الوقت المثالي لاكتشاف أبرز ألوان الملابس التي ستسيطر على صناعة الموضة في هذا الفصل. وفي السطور التالية تلقي الاستايلست حبيبة جابر الضوء على أبرز خمسة ألوان مميزة يجب أن تكون في خزانة ملابسك لهذا الموسم:

◄1- الرمادي الميتاليك:

تعتبر الدرجات الميتاليك (المعدنية) من الرمادي من أبرز الألوان التي تتميز بها موضة الملابس في فصل الخريف. يمكنك اختيار قطعة ملابس رمادية معدنية مثل بليزر أو بنطلون لإطلالة عصرية وأنيقة تناسب العديد من المناسبات.

◄2- البني الغامق:

يعتبر البني الداكن أحد أبرز الألوان التي تجسِّد جمال الخريف، إذ يضفي لمسة من الدفء والأناقة على الإطلالة. يمكنك اختيار السترات والمعاطف البنية الداكنة لإضافة لمسة من الترف والجاذبية إلى إطلالتك.

◄ اقرأ أيضًا | 6 طرق لتجديد شياكتك في الخريف

◄3- الأحمر العنابي:

إذا كنت تبحثين عن لـون يلفت الأنظار ويضفي لمسة من الحيوية والشغف، فإن الأحمر العنّابي هو الخيار المثالي. يمكنك ارتداء فستان أحمر عنابي أو جاكيت خفيف مع بنطلون وقبعة أو بـيريــه، بطريقة تبرز جمالك وتجعلك محط الأنظار.

◄4- الأصفر الترابي:

هذا اللون ومثله أيضًا الأورنج مشرق ودافئ ويعكس ألوان الأوراق المتساقطة في فصل الخريف. يمكنك اختيار قطعة ملابس صفراء ترابية مثل سترة أو «جيبة» لتضيف إلى إطلالتك لمـسة من الحيوية والطاقة الإيجابية.

◄5- الأزرق الداكن:

إذا كنتِ تفضلين الألوان الهادئـة والكلاسيكية، فــإن الأزرق الداكن هو الخــيار المــثالي. يمكنك ارتداء سترة أو بنطلون أزرق داكن للحصول على إطلالة أنيقة ومحافظة في نفس الوقت.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة